رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

الفوج الأول لبعثة الكاراتيه يطير إلى المجر للمشاركة في بطولة البحر المتوسط

بعثة منتخب الكاراتيه
بعثة منتخب الكاراتيه
Advertisements

غادر الفوج الأول من بعثة منتخبنا الوطني للكاراتيه مطار القاهرة الدولي متجها إلى المجر للمشاركة في بطولة البحر المتوسط للكبار والشباب والناشئين بلعبة الكاراتيه خلال الفترة من 22 إلى 24 أكتوبر الجاري.


ويرأس البعثة العميد وليد الهلالي عضو مجلس إدارة الاتحاد حيث يمثل منتخبنا الوطني في البطولة 71 لاعبا ولاعبة.


أكد محمد الدهراوي رئيس الاتحاد أن جميع اللاعبين جاهزين لخوض غمار تلك البطولة والتي دائما ما تشهد منافسات مثيرة بين جميع المتنافسين مشيرا إلى أنه على ثقة كاملة في إمكانية العودة بأكبر عدد من الميداليات.


أضاف أن بطولة البحر المتوسط من البطولات الدولية الكبرى والتي دائما ما تحظى بمنافسة شرسة بين الجميع ومع ذلك فإن جميع النجوم قادرين على العودة بأفضل النتائج.


"الدهراوي" يكرم "طارق عبد الهادي"


وكرم أمس الأربعاء بنادي جزيرة الورد الرياضي محمد الدهراوي رئيس الاتحاد المصري للكاراتيه النائب طارق عبد الهادي رئيس مجلس إدارة نادي جزيرة الورد  بحضور أعضاء مجلس إدارة الاتحاد ومجلس إدارة منطقة الدقهلية للكاراتيه وبحضور المدير الفني لفريق الكاراتيه بالنادي الدكتور معتز هلال وجهازه الفني والإداري.
 

"رضوان" يكرم "الدهراوي"في أمسية ليلية
كما كرم أيضا بنادي بني عبيد الرياضي النائب الدكتور مكرم رضوان محمد الدهراوي رئيس مجلس إدارة الاتحاد المصري للكاراتيه بحضور السادة أعضاء مجلس إدارة الاتحاد ومجلس اداره نادي بني عبيد الرياضي ومنطقة الدقهلية للكاراتيه بحضور السادة مدربي النادي برئاسة زينب الصاوي المدير الفني.

 

فوز الصاوي وفريال بجائزة "الجراند وينر" للكاراتيه


وأعلن الاتحاد الدولي للكاراتيه، فوز ثنائي منتخبنا الوطني علي الصاوي وفريال أشرف بجائزة "الجراند وينر".


وتعتبر جائزة "الجراند وينر" هي جائزة الأفضل في اللعبة على مستوى العالم والتي يتم منحها من قبل الاتحاد الدولي للكاراتيه كل عام.

جاء فوز الصاوي بالجائزة بعد الإنجازات التي حققها اللاعب مؤخرا بإحرازه لأربع ميداليات في الموسمين 2020-2021 بواقع ذهبيتي الدوري العالمي بموسكو واسطنبول 2021، وبرونزية لشبونة في نفس العام، ونفس الميدالية في منافسات الدوري العالمي التي أقيمت بسالزبورج عام 2020.


بينما جاء انتزاع فريال أشرف للجائزة بعد دخولها التاريخ بالفوز بالميدالية الذهبية في دورة الألعاب الأوليمبية الأخيرة التي أقيمت بطوكيو، بالإضافة إلى الميدالية الفضية فى منافسات الدوري العالمي التي أقيمت عام 2020 في باريس ودبى وسالزبورغ واسطنبول٢٠٢١  و موسكو من نفس العام،و البرونزية فى لشبونة ٢٠٢١.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية