رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

مصرع موظف في حادث تصادم دراجة نارية بتروسيكل بالقليوبية

أمن القليوبية
أمن القليوبية
Advertisements

لقى موظف مصرعه في حادث تصادم دراجة نارية بتروسيكل عند قرية الدير دائرة مركز شبين القناطر فى القليوبية وتم نقل الجثة إلى مستشفى شبين القناطر العام وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق وصرحت بدفن الجثة بعد مناظرة مفتش الصحة لبيان سبب الوفاة.

وكان مأمور مركز شبين القناطر تلقى بلاغا من الأهالى بوقوع حادث تصادم بين دراجة نارية وتروسيكل أمام قرية الدير دائرة المركز ووجود جثة أحد الأشخاص.

وتم إخطار اللواء محسن شعبان مدير أمن القليوبية وانتقل رئيس مباحث المركز وتبين أن الحادث أسفر عن مصرع قائد الدراجة النارية ويدعى «ط م ي» 52 سنة وكان في طريقة لعمله وتم نقل الجثة للمستشفى وتحرر المحضر اللازم وتولت النيابة التحقيق.

وفي وقت سابق تباشر النيابة العامة، التحقيق في حادث تصادم سيارة نقل وميكروباص أعلى الطريق الدائري الأوسطي والذي أسفر عن مصرع ١٩ شخصا.

وانتقل رجال النيابة إلي موقع الحادث لإجراء معاينة تفصيلية وكشف أسباب وقوع الحادث.

ولقي ١٩ شخصا، مصرعهم في حادث تصادم سيارة نقل وميكروباص أعلى الطريق الدائري الأوسطي في الاتجاه من مدينة 6 أكتوبر وصولا إلى الفيوم، وانتقلت سيارات الإسعاف إلى المكان.

حادث الدائري الأوسطي

وكانت غرفة عمليات النجدة، تلقت بلاغا من الخدمات الأمنية المعينة أعلى الأوسطي بوقوع حادث مرورى، على طريق الفيوم وانتقل رجال المباحث الي المكان وتبين وفاة ١٩ شخصا من ركاب سيارة ميكروباص بمن فيهم السائق.

ووفقا للتحقيقات الأولية، لقي ١٧ شخصًا من ركاب سيارة ميكروباص مصرعهم، بعدما عبرت "تريلا" الطريق المقابل واصطدمت بالميكروباص مما أدى إلى وفاة الركاب بالكامل بمن فيهم سائق النقل، بينما أصيب 3 أشخاص لقي شخصان منهم مصرعهما فور وصولهما إلى المستشفيات.

وأوضحت التحقيقات الأولية، أن عجلة القيادة اختلت من يد سائق النقل، مما أسفر عن انحراف السيارة عن الطريق، إلى الطريق المعاكس، والاصطدام بالسيارة الميكروباص.

الكثافات المرورية

ويجري رجال الإدارة العامة للمرور أعمال سحب الكثافات المرورية أعلى الطريق الدائري الأوسطي.

كما نقلت سيارات الإسعاف الجثث والمصابين إلى المستشفيات لاتخاذ اللازم، حيث نقلت 7 جثث إلى مستشفى أكتوبر المركزي و8 آخرين إلى مستشفى زايد المركزى و4 إلى مستشفى الشيخ زايد التخصصي.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية