رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

اتكسفت.. لاعبة منتخب الجزائر تغادر مؤتمرًا صحفيًّا بعد مقارنة هدفها برياض محرز | فيديو

إيمان مروش
إيمان مروش
Advertisements

تعرَّضت إيمان مروش لاعبة المنتخب الجزائري لكرة القدم للسيدات، لموقف محرج بعد فوز منتخب بلادها على السودان 14 / صفر أمس الأربعاء، بذهاب الدور الأول لتصفيات كأس أمم أفريقيا.

 

المنتخب الجزائري 

وانبرت اللاعبة إيمان مروش لتسديد ركلة حرة على حدود منطقة الجزاء في الدقيقة 82، وسددتها ببراعة في شباك المنتخب السوداني، على طريقة رياض محرز نجم منتخب الجزائر ومانشستر سيتي، وفي مؤتمر صحفي عقب المباراة تم توجيه سؤالًا إلى اللاعبة إيمان مروش وعقد مقارنة بين هدفها بأنه شبيه لأهداف رياض محرز، ما تسبَّب في تعرضها للإحراج.

إيمان مروش 

وشعرت اللاعبة إيمان مروش بالخجل الشديد، وضحكت وأنهت المقابلة على الفور.

يذكر أن المنتخب الجزائري لكرة القدم للسيدات سجَّل فوزًا تاريخيًّا على ضيفه منتخب السودان وتغلب عليه 14-0 أمس الأربعاء، ضمن منافسات ذهاب الدور الأول من التصفيات المؤهلة لكأس أمم أفريقيا المقرَّرة العام المقبل في المغرب.

وتقدم المنتخب الجزائري 9-0 في الشوط الأول، قبل أن يضيف 5 أهداف في الشوط الثاني.

تداول على تسجيل أهداف الفريق الجزائري الـ9 كل من حارسة مرمى منتخب السودان، أمنية أم صرير ضد مرماها (2)، نعيمة بوهني (6، 15، 37، 46)، سيليا كوي (11)، وسام بوزيد (17، 18)، أميرة ولد براهم (29، 30)، ليديا بلقاسمي (48)، كوي (67)، فطيمة بارة (71)، وإيمان مروش (82).وبهذه النتيجة يكون المنتخب الجزائري حسم بشكل شبه نهائي تأشيرة التأهل للدور التصفوي الثاني ومواجهة المتأهل من مواجهة جنوب أفريقيا وموزمبيق.

وفي حال التأهل إلى الدور الثاني والأخير، من المتوقع أن تواجه سيدات الجزائر منتخب جنوب أفريقيا (وصيف بطل القارة)، علمًا أن الجنوب أفريقيات تفوقن على موزمبيق (7-0).

ومن المقرر أن يجرى الدور التصفوي الثاني بين 14 و23 فبراير 2022.

 

وكان  منتخب الجزائر حقق فوزًا عريضًا على مضيفه النيجر برباعية نظيفة، مساء اليوم الثلاثاء، في الجولة الرابعة من تصفيات أفريقيا المؤهلة لبطولة كأس العالم قطر 2022.

 

أهداف الجزائر 

سجل أهداف الجزائر كل من رياض محرز وإسلام سليماني وإسماعيل بن ناصر وبغداد بونجاح.

 

ترتيب الفريقين 

وبهذا الفوز يرفع منتخب الجزائر رصيده إلى 10 نقاط في صدارة المجموعة وبنفس رصيد بوركينا فاسو ولكن الجزائر تتفوق بفارق الأهداف.

 

بينما تجمد رصيد النيجر عند 3 نقاط في المركز الثالث ،وجيبوتي رابعًا بدون رصيد.

 

وتغلب منتخب غانا على مضيفه زيمبابوي بنتيجة 0/1، مساء الثلاثاء الماضي، في الجولة الرابعة من دور المجموعات لتصفيات أفريقيا المؤهلة لبطولة كأس العالم قطر 2022.

 

وسجَّل هدف غانا في شباك زيمبابوي اللاعب توماس بارتي في الدقيقة 31 من زمن المباراة.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية