رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

رونالدو يقود مانشستر لانتصار مثير على أتالانتا في دوري أبطال أوروبا

رونالدو
رونالدو
Advertisements

حقق مانشستر يونايتد فوزا صعبا على مانشستر يونايتد بثلاثة أهداف مقابل هدفين في الجولة الثالثة من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا.

ورغم تقدم ماريو باساليتش بالهدف الأول لأتالانتا في الدقيقة 15 وتسجيل الهدف الثاني في شباك مانشستر يونايتد عن طريق ديميرال في الدقيقة 28 إلا أن ماركوس راشفورد لاعب مانشستر يونايتد الهدف الأول لفريقه في مرمى أتالانتا في الدقيقة 50،

وأحرز هاري ماجواير مدافع مانشستر يونايتد هدف التعادل الثاني في شباك أتالانتا في الدقيقة 75 قبل أن يسجل البرتغالي كريستيانو رونالدو هدف الفوز في الدقيقة 81 من عمر المباراة.

ونجح مانشستر يونايتد في مصالحة جماهيره في ظل عروضه الباهتة مؤخرًا، وخسارته في الجولة الماضية من الدوري الإنجليزي بنتيجة (4-2) أمام ليستر سيتي.

وبهذا الفوز اعتلي مانشستر صدارة المجموعة برصيد 6 نقاط فيما تجمد رصيد أتالانتا عند 4 نقاط في المركز الثالث.

 

تشكيل مانشستر يونايتد
دي خيا- وان بيساكا - ليندلوف - ماجواير- شاو - فريد - ماكتوميناي - برونو فرنانديز - رونالدو- راشفورد - جرينوود.


بينما جاء تشكيل أتالانتا كالأتي:
موسو- مايهلي - بالومينو- كوبمينرز- موريل - فريلير- دي روون - ديميرال - إيليسيتش - زاباكوستا - باساليتش.

ليفربول يحتفي بهدف صلاح فى مرمى واتفورد
واحتفى نادي ليفربول الإنجليزي بالهدف الذي أحرزه نجمه ولاعب المنتخب محمد صلاح،  في مرمى واتفورد، واصفًا الهدف بالـ"الإبداعي والخيالي والأسطوري"، والذي جاء نتيجة تسديدة مراوغة داخل منطقة الجزاء، نتج عنها إحراز الهدف الرابع لفريق الريدز في مرمى واتفورد.

وكتب نادي ليفربول تغريدة على تويتر: "الله الله الله الله الله الله جول صلاح".

 

هدف محمد صلاح
وقال: "إبداعي خيالي أسطوري، صلاح يراوغ بطريقة مذهلة داخل منطقة الجزاء ويسجل الرابع بتسديدة يسارية مقوسة تُمتع الجميع.. #واتفورد_ليفربول 0 – 4".


يذكر أن محمد صلاح نجم نادي ليفربول ولاعب منتخبنا الوطني، أحرز هدفًا رائعًا في مرمى نادي واتفورد، وهو الهدف الرابع للريدز في شباك واتفورد في الدقيقة 55  من الجولة الثامنة للدوري الإنجليزي الممتاز.

 

صلاح يصنع هدف "ماني"
وساهم محمد صلاح فى صناعة هدف للنجم السنغالي ساديو ماني مهاجم نادي ليفربول الإنجليزي، وصنع له هدفه الأول في مباراة ليفربول وواتفورد، ليصل ساديو ماني لهدفه رقم 100 في الدوري الإنجليزي الممتاز، بعد تسجيله لهدف في شباك واتفورد.

 

وافتتح ساديو ماني أهداف لقاء فريقه أمام واتفورد بالبريميرليج، بهدف من صناعة زميله المصري محمد صلاح في الدقيقة 8 من عمر اللقاء.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية