رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

القبض على مسجل خطر بتهمة ترويع المواطنين في الدقهلية

ضبط متهم
ضبط متهم
Advertisements

تمكنت الأجهزة  الأمنية بمديرية أمن الدقهلية، من إلقاء القبض على مسجل خطر اعتاد ترويع المواطنين والقيام بأعمال البلطجة والاتجار في المواد المخدرة بمنطقة عزبة الصفيح بالمنصورة.

وقد قامت الأجهزة الأمنية بحملة، استهدفت العناصر الإجرامية بعزبة الصفيح، حيث تم ضبط "إبراهيم فرج منصور" الشهير بـ "إبراهيم سواده" ٣٨ سنة عاطل، ومسجل شقي خطر، وبحوزته سلاح آلي "بندقية" وذخيرة من ذات العيار، وكمية من نبات البانجو، و٥ كيلو من الحشيش و١٥ ألفًا من الأقراص المخدرة، ومبلغ مالي ٨٥٠ ألف جنيه.

وبمواجهته اعترف بارتكابه الواقعة وحيازته للسلاح الناري، والمواد المخدرة بقصد الاتجار.

وتحرر عن ذلك المحضر اللازم وأخطرت النيابة العامة لمتابعة التحقيقات.

 

وعلى صعيد آخر، نجحت الأجهزة الأمنية في الدقهلية بالتنسيق مع رجال مباحث مركز شرطة ميت غمر في مداهمة أوكار  تجار وحائزي المواد المخدرة بقرى مركز ميت غمر، وضبط عناصر شديدة الخطورة، تهدد الأمن العام.

 

استهدفت الحملة عدد من قري مركز ميت غمر بمحافظة الدقهلية في “قرى كفر النعيم، وصهرجت الكبري،  والمعصرة، وميت العز” وذلك بعد البحث والتحري وتقنين الإجراءات.

 

وكانت شن قوات الأمن حملات أمنية مكبرة لمداهمة الأوكار وتمكنت من القبض علي بعض العناصر الإجرامية شديدة الخطورة وهم ثلاثة مجموعات ضمت 22 عنصرًا إجراميًّا "لهم معلومات جنائية" من بينهم 5 محكوم عليهم بالسجن المؤبد وآخرين مطلوب ضبطهم وإحضارهم في قضايا مختلفة قتل “مخدرات، استعمال قوة”.

 

ونجحت الحملات في ضبط ذخائر ومواد مخدرة وأسلحة نارية، وبمواجهة المتهمين اعترفوا بحيازتهم للمواد المخدرة بقصد الإتجار والسلاح الناري لتأمين نشاطهم الإجرامي والمبلغ المالي من متحصلات البيع.

 

كما تم التنسيق مع الجهات المختصة وإزالة أوكار المتهمين وما زال توجيه الضربات مستمر للمتابعة الأمنية والقضاء علي البؤر الإجرامية والقبض علي جميع تجار ومتعاطي المواد المخدرة وحائزيها والمشتبه بهم أيضا بجميع قرى ميت غمر واحدة تلو الأخرى.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية