رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

جمباز الأهلي| عمر العربي يشارك في بطولة العالم بطوكيو

عمر العربى
عمر العربى
Advertisements

 يشارك عمر محمد العربي، لاعب جمباز النادي الأهلي،  ضمن صفوف منتخب مصر، في بطولة العالم التي تقام في اليابان، والتي انطلقت اليوم الأربعاء، وتستمر حتى 24 أكتوبر الجاري.

عمر العربى يشارك في منافسات الفردى

ويشارك العربي في منافسات الفردي العام والفرق، في «الحركات الأرضية، وحصان الحلق، والحلق، وحصان القفز، والمتوازي والعقلة».

 

انضمام عمر العربى الى الأهلى

وكان عمر العربي  انضم إلى النادي الأهلي مؤخرًا، لتدعيم صفوف الفريق الأول للجمباز، ووقع عقدًا لمدة 4 سنوات قادمة.

انجازات عمر العربى

وحقق العربي العديد من الإنجازات خلال البطولات التي شارك فيها، حيث حصل على المركز الأول «فردي عام» في بطولة إفريقيا 2021 التي أقيمت في مصر مؤخرًا، كما سبق أن حقق المركز الأول «فردي عام» في بطولة إفريقيا 2018 التي أقيمت في ناميبيا، وكذلك المركز الأول في منافسات «الأرضي»، والمركز الثاني في منافسات «حصان قفز»، والمركز الثالث في «جهاز المتوازي».

كما حصل على المركز الثاني في بطولة كأس العالم 2019 التي أقيمت في روسيا ضمن منافسات «جهاز المتوازي».

يُشار إلى أن عمر العربي قد شارك في أولمبياد طوكيو 2020، وكان اللاعب العربي الوحيد المشارك ضمن منافسات الجمباز في البطولة.

الجهاز الفني لجمباز الأهلى

ويرأس جهاز جمباز الأهلي محمد فؤاد حبيب، وعرفات أحمد مدربًا عامًّا، فيما يضم الجهاز الإداري طارق حلمي مديرًا ‏إداريًّا، ويحيى مصطفى، ووائل ياسين، وعبد ‏الله نبيل، إداريين، ويضم الجهاز الطبي ‏الدكتور أحمد مسعد طبيب الجهاز، ورانيا العبد ‏إخصائية العلاج الطبيعي.

 

توافد المدعوين على حفل الأهلي لتكريم حسن حمدي وحسن مصطفى

 في سياق آخر بدأ منذ قليل توافد المدعوين لحضور حفل مجلس إدارة النادي الأهلي لتكريم الكابتن حسن حمدي، رئيس النادي الأسبق، والدكتور حسن مصطفى، رئيس الاتحاد الدولي لكرة اليد، الذي ينطلق بعد قليل.

ووصل الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي، وأعضاء مجلس الإدارة، إلى مقر الاحتفالية التي شهدت تجهيزات مكثفة، فيما توافد تباعًا الشخصيات المدعوة لحضور الحفل.

وكان مجلس إدارة النادي الأهلي، برئاسة الكابتن محمود الخطيب، قرر منح الكابتن حسن حمدي رئيس النادي الأسبق، «قلادة الأهلي الذهبية» تقديرًا لحجم عطائه الكبير على مدى ما يزيد على خمسين عامًا قضاها في خدمة النادي في المناصب المختلفة؛ لاعبًا، ومديرًا للكرة، ومشرفًا على الفريق الأول لكرة القدم، وعضوًا بمجلس الإدارة وأمينًا للصندوق ووكيلًا للنادي، ونائبًا للرئيس، ثم رئيسًا للنادي في الفترة من 2002 حتى 2014.

كما قرر مجلس الإدارة منح الدكتور حسن مصطفى، رئيس الاتحاد الدولي لكرة اليد «قلادة الأهلي الذهبية» أيضًا؛ تقديرًا لعطائه الكبير للنادي الأهلي؛ لاعبًا ومدربًا للفريق الأول لكرة اليد، وما قدمه للرياضة المصرية والعالمية في العديد من المناصب المحلية والقارية، سواء رئيسًا للاتحاد المصري لكرة اليد، ثم أمينًا عامًّا للجنة الأولمبية المصرية، حتى تولى رئاسة الاتحاد الدولي لكرة اليد منذ عام 2000 ولمدة 6 دورات متتالية مستمرة حتى الآن.

 

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية