رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

مران الأهلي | تقسيمات متنوعة وتعليمات خاصة للحراس

مرات حراس الأهلي
مرات حراس الأهلي
Advertisements

أجرى بيتسو موسيماني، المدير الفني للأهلي، أكثر من تقسيمة خلال فقرات المران الجماعي للفريق الذي أقيم اليوم الأربعاء على ملعب التتش بالجزيرة.

 

وقبل انطلاق مران الأهلي عقد بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق، محاضرة بالفيديو مع اللاعبين لتأكيد العديد من التعليمات الفنية الخاصة بمباراة العودة أمام بطل النيجر.

فقرات بدنية متنوعة 

وخاض اللاعبون فقرات بدنية مكثفة في الجيم لمدة ٤٥ دقيقة، عقب انتهاء محاضرة الفيديو تحت إشراف كابيللو رانجواجا مدرب أحمال الفريق.

 

تقسيمات متعددة

وقاد موسيماني لاعبيه في أكثر من تقسيمة بأشكال مختلفة، وحرص المدير الفني على تنفيذ العديد من الجمل الفنية في أجزاء من الملعب خلال كل تقسيمة.

 

تعليمات للحراس 

كما حرص يانكون ميشيل، مدرب حراس المرمى بالفريق، على توجيه ثلاثي حراسة المرمى علي لطفي ومصطفى شوبير وحمزة علاء بالعديد من التعليمات، مع تصويب الأخطاء خلال مشاركتهم في تقسيمات الكرة التي أقامها موسيماني على ملعب التتش بالجزيرة.

 

تنوع خططي 

وحرص المدير الفني للفريق، بيتسو موسيماني، على إيقاف المران أكثر من مرة خلال التقسيمة لتوجيه اللاعبين وتلقينهم العديد من التعليمات الفنية سواء في الهجوم أو الدفاع.

 

واستأنف الفريق تدريباته عصر اليوم الأربعاء على ملعب التتش بالجزيرة، وذلك في إطار الاستعدادات لمباراة الحرس الوطني التي تقام في السادسة مساء السبت على ملعب الأهلي وي السلام، في إياب دور الـ32 بدوري أبطال أفريقيا.


وكانت مواجهة الذهاب في النيجر قد انتهت بتعادل الفريقين إيجابيًّا ١-١، في المباراة التي جمعتهما السبت الماضي.

 

موسيماني يطالب معاونيه بتجهيز تقرير عن أول ثلاث منافسين للأهلي بالدوري

وطلب بيتسو موسيمانى المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي من الجهاز المعاون له بتجهيز تقرير عن أول ثلاث منافسين المارد الأحمر في منافسات بطولة الدوري الممتاز المقرر انطلاقها نهاية شهر أكتوبر الجاري.

 

وطلب موسيماني من معاونيه تجهيز تقرير عن أندية الإسماعيلي والبنك الأهلي والزمالك الذين يواجهون الأهلي في أولى ثلاث جولات من بطولة الدوري الممتاز للموسم المقبل 2021-2022.

 

ويلتقي الأهلي مع الإسماعيلي في الجولة الأولى من منافسات بطولة الدوري الممتاز يوم 27 أكتوبر الجارى وبعدها يواجه فريق البنك الأهلي في الجولة الثانية يوم 31 أكتوبر ثم يلتقي مع الزمالك في الجولة الثالثة يوم 5 نوفمبر المقبل.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية