رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

المطربة أمينة تثير الجدل برسالة غامضة على إنستجرام

المطربة أمينة
المطربة أمينة
Advertisements

أثارت المطربة أمينة عبر حسابها الشخصي على موقع الصور الشهير “إنستجرام" الجدل بتدوينة عبارة عن رسالة غامضة من خلال خاصية “الإستوري”.

المطربة أمينة 

وكتبت أمينة قائلة:" لو كل واحد يبقى في حالة هنبقى زي الفل ربنا يهديكو ويهدينا عليكو".

 

أغنية تجار السعادة

وطرحت المطربة الشعبية أمينة مؤخرا أغنيتها الجديدة التي تحمل عنوان "تجار السعادة"، عبر قناتها الرسمية عبر موقع الفيديوهات "يوتيوب".

 

أغنية "تجار السعادة" من كلمات أحمد إبراهيم - ألحان وليد سامي وتوزيع موسيقي إسلام شيتوس.
 

وكانت أمينة قد كشفت في تصريحات خاصة لـ "فيتو"  تفاصيل أول أغاني ألبومها "تجار السعادة" قائلة: "أغنية تجار السعادة كلماتها بسيطة وتجذب أذن الجمهور بسبب لمساتها السحرية، والأغنية من كلمات أحمد إبراهيم  وألحان وليد سامي وتوزيع اسلام شيتوس، وتم تصوير الأغنية في أحد الأماكن الشهيرة في لبنان.

 

أنا زي مانا

وطرحت المطربة الشعبية أمينة مؤخرا أيضا أغنية سنجل تحمل عنوان "أنا زي مانا" عبر موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب"، الأغنية من كلمات الشاعر عماد عبيد، ألحان  هاني فاروق، توزيع موسيقي إسلام شيتوس.

 

وتقول كلمات الأغنية: "زى أنا ما فرقتش وياكم... انتوا مش فارقين ويايا.. وبقولكم انا مش هنساكم.. والطيبة هرميها ورايا... ايامكوا صعبة معايا... حسابكو جي تقيل... عارفين تعدوا ورايا.. واللي يسد يشيل... مابقتش باقي عليكم.. ولا ناوى حتي اسامحكم.. والبركة فعلا فيكم.. الفاتحة بقي على روحكم.. بنفس سلاحكوا هدبحكوا.. ومش هرحمكوا ولا ثانية.. وسدوا قصادى انا راضي... ويا انا بقي يا انتوا في الدنيا.. امنتكوا وانتوا ما عملتوش.. حساب للعشرة وغدرتم.. شطانكوا صاحبكوا وغلطم.. في حقي وبعتوني وخنتم"

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية