رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

بعد توقف 6 سنوات.. إصلاح شبكات المحمول فى الشيخ زويد

اصلاح أبراج شبكات
اصلاح أبراج شبكات الشيخ زويد
Advertisements

أصلح عدد من شركات الاتصالات أبراج شبكات الهواتف المحمولة بمدينة الشيخ زويد بعد تعطل دام 6 سنوات بسبب الظروف التى شهدتها المدينة.

 


وأكد الأهالي أن شركات المحمول واصلت منذ عدة أيام جهودها لإصلاح شبكات المحمول فى مدينة الشيخ زويد وتمكن من اصلاح بعض من شبكات المحمول وتشغيلها للمواطنين بعد توقف دام 6 سنوات. 

 


وسادت حالة من الارتياح الشديد بين أهالي المدينة نظرا لما لمسوه من تقدم فى إنشاء مشاريع تخدم المواطنين واعادة الحياة إلى طبيعتها كما كانت من قبل. 

 


وكانت مدينة الشيخ زويد شهدت فى الاونه الاخيره افتتاح عدد من المشروعات التنموية التي تهم المواطن منها افتتاح محطة تحلية المياه بمنطقة الشلاق وافتتاح مباني مجلس مدينة الشيخ زويد بالإضافة إلى فتح شوارع اغلقت على مدار سنوات. 
 

وأفتتح المحافظ  المركز التكنولوجي ومبانى للإدارة الهندسية والشئون المالية والحسابات والحملة فى ديوان عام المجلس بعد تطويرهم بتكلفة بلغت 14 مليون جنيها.

وأشار المحافظ الى أن المركز التكنولوجى بالشيخ زويد أقيم على مساحة 1200مترا مربعا بتكلفة 3 ملايين و916 ألف جنيها  لافتًا إلى أن انشاء المركز التكنولوجى يأتى في اطار اتجاه الدولة لمواكبة التطور التكنولوجى ودعم الدولة لمشروع التحول الرقمى الذى سينعكس على حياة المواطنين بالايجاب وسرعة تقديم الخدمات للمواطنين طبقًا لتوجيهات السيد رئيس الجمهورية.

 

وأكد المحافظ على إنشاء دور المناسبات فى مختلف مدن وقرى المحافظة بهدف دعم الاستقرار القبلى والتواصل بين القبائل لمناقشة التطورات وحل الخلافات وإحياء المناسبات الدينية والوطنية.. مشيرا الى أن دار المناسبات تتكون من قاعة شتوية وأخرى صيفية ومكان للخدمة، وهى مجهزة على أعلى مستوى من فرش وأجهزة صوتية.
 

وافتتح المحافظ ومرافقوه محطة تحلية المياه في قرية الشلاق، والتى أقيمت بالجهود الذاتية لخدمة القرية والتجمعات المحيطة لنحو 3000 نسمة، وتضم بئر مياه وخزانات وتنتج 2000 لترا مكعبا يوميا.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية