رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

أجاي يرفض التوقيع لبيراميدز وينتظر رحيل موسيماني

جونيور اجايى
جونيور اجايى
Advertisements

كشفت الإعلامية شيما صابر عبر برنامج 60 دقيقه المذاع على فضائية أون تايم سبورت أن المهاجم النيجيري جونيور اجاي جناح الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي رفض التوقيع الى نادي ببراميدز وذلك خلال جلسه جمعته بمسؤلى النادى السماوى الذى طلب التعاقد معه خلال الفترة المقبلة.

 

اجايى ينتظر رحيل موسيمانى

وقالت شيما صابر أن اجايى لديه رغبه في الاستمرار على قائمة الانتظار حتى شهر يناير القادم أملا في رحيل بيتسو موسيمانى عن تدريب القلعه الحمراء ومن ثم العودة مرة أخرى إلى قائمة الفريق والاستمرار داخل القلعة الحمراء.


وضافت شيما صابر أن المهاجم النيجيري جونيور اجايى أخطر سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالفريق الأحمر برفضه غرامه ال300 ألف جنيه التى تم توقيعها على لاعبى الفريق الأحمر واعضاء الجهاز الفني عقب خسارة كأس السوبر المحلى أمام فريق طلائع الجيش وذلك نظرا لعدم تواجده داخل صفوف الفريق في تلك المباراة التى خسرها الأهلى أمام طلائع الجيش بركلات الترجيح بنتيجه 2/3.

 

 

موعد مباراة الاهلى والحرس الوطني بدورى الأبطال والقنوات الناقلة


فى سياق آخر  يلتقى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مع نظيره فريق الحرس الوطني بطل النيجر في إياب دور الـ 32 لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

 

موعد مباراة الإياب بين الأهلي والحرس الوطني بطل النيجر


وتقام مباراة الإياب بين الأهلي والحرس الوطني بطل النيجر فى تمام الساعة السادسة من مساء يوم 23 من شهر أكتوبر الجاري على ملعب الأهلى we بالسلام  تحت إدارة تحكيمية للحكم من موريشيوس وهو أحمد امتياز هيرالال.


القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والحرس الوطني بطل النيجر


وأعلنت قناة "أون تايم سبورت" عن إذاعة مباراة الأهلي وضيفه فريق الحرس الوطني بطل النيجر فى  في إياب دور الـ 32 لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

 

نتيجه مباراة الذهاب


وكان الأهلى تعادل في مباراة الذهاب فريق الحرس الوطني بطل النيجر بهدف لكل فريق فى المباراة التى أقيمت على ملعب الجنرال سينى كونتشى بالنبحر عصر أمس السبت.

 

الأهلي بطل أفريقيا  الموسم الماضي


ونجح الأهلي في الفوز ببطولة دوري أبطال أفريقيا في الموسم الماضي وذلك عقب تغلبه على فريق كايزر تشيفز الجنوب أفريقي بثلاثية نظيفة في المباراة النهائية التي أقيمت على ملعب مركب محمد الخامس بالدار البيضاء بالمغرب.

 

مشوار الأهلي في بطولة أفريقيا الموسم الماضي

 

وخاض الاهلي 13 مباراة فى بطولة أفريقيا الموسم الماضي وهي كالتالي:
لعب المارد الأحمر 13 مباراة  في بطولة أفريقيا  حيث فاز في 9 مباريات وتعادل في ثلاث مباريات وخسر في مباراة واحدة فقط.

 

انتصارات الأهلي الـ 9 في بطولة أفريقيا


وفاز الأهلي على فريق سونيديب بطل النيجر في مباراة ذهاب دور الـ 32 بهدف نظيف، ثم كرر فوزه على بطل النيجر فى لقاء الإياب برباعية نظيفة ليصعد إلى دور المجموعات بعد الفوز بمجموع المباراتين بنتيجة 0/5.

 

واستهل الأهلي مشواره في دور المجموعات ببطولة أفريقيا بالفوز على فريق المريخ السوداني بثلاثة أهداف دون رد قبل أن يفوز فى لقاء الجولة الرابعة على فريق فيتا كلوب الكونغولي بثلاثة أهداف دون رد.

 

واختتم مشواره في دور المجموعات بالفوز على فريق سيمبا التنزاني بهدف نظيف فى الجولة السادسة والأخيرة من منافسات دور المجموعات.

 

وفاز الأهلي على فريق صن داونز الجنوب أفريقي في لقاء ذهاب الدور ربع النهائي بهدفين نظيفين، وفاز على الترجي التونسي بهدف نظيف في ذهاب الدور نصف النهائي، ثم كرره فوزه في لقاء إياب نصف النهائي على الترجي التونسي بثلاثة أهداف دون رد.

 

كما فاز الأهلي على فريق كايزر تشيفز الجنوب أفريقي بثلاثية نظيفة في المباراة النهائية لبطولة أفريقيا.

 

تعادلات الأهلي الثلاثة في بطولة أفريقيا


وتعادل الأهلي مع فريق فيتا كلوب الكونغولي بهدفين لكل فريق فى لقاء الجولة الثالثة من منافسات  دور المجموعات، ثم تعادل بنفس النتيجة مع فريق المريخ السوداني في لقاء الجولة الخامسة من منافسات دور المجموعات، وبعدها تعادل وبعدها تعادل مع فريق صن داونز الجنوب أفريقي في إياب الدور ربع النهائي بهدف لكل فريق.


خسارة واحدة للأهلي في بطولة أفريقيا


وتلقى الأهلي خسارة واحدة فقط في بطولة دوري أبطال أفريقيا  كانت أمام فريق سيمبا التنزاني بهدف دون رد في لقاء الجولة الثانية من منافسات دور المجموعات.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية