رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

الأهلي يرفض مشاركة الشناوي بمباراة القمة أمام الزمالك

محمد الشناوي
محمد الشناوي
Advertisements

كشف مصدر داخل النادى الأهلى أن الجهاز الفني للفريق الأحمر رفض المجازفة وإشراك حارس مرمى الفريق  محمد الشناوي في مباراة القمة أمام الزمالك المقرر إقامتها مساء يوم 5 نوفمبر المقبل على ملعب القاهرة الدولي في قمة منافسات الجولة الثالثة من بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم للموسم الحالي 2021-2022.

الأهلى يحرص على سلامة الشناوي

وأوضح المصدر أن الجهاز الفني للفريق الأحمر رفض فكرة التسرع واشارك الحارس الدولي صاحب الـ 32 عاما فى مباراة القمة خاصة أن يحتاج إلى فترة تصل إلى 3 أسابيع حتى يتعافى من إصابته بتمزق في العضلة الخلفية الذى تعرض لها خلال مشاركته مع المنتخب الوطني أمام منتخب ليبيا بالتصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم قطر 2022.

وأكد أن الشناوى سوف يغيب عن معسكر المنتخب الوطني القادم المقرر إقامته يوم 7 نوفمبر القادم استعدادا لمواجهتى انجولا والجابون بالتصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم قطر 2022.

 

اليوم.. الأهلى يواصل تدريباته الجماعيه استعدادا لمواجهة بطل النيجر


 في سياق آخر يواصل اليوم الأربعاء الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تدريباته الجماعية بقيادة مدربه الجنوب أفريقي بيتسو موسيمانى على ملعب مختار التتش بالجزيرة وذلك في استعدادا لمواجهة فريق الحرس الوطني بطل النيجر فى إياب دور ال 32 لبطولة دوري أبطال أفريقيا المقرر إقامتها مساء يوم السبت المقبل على ملعب الأهلى we بالسلام.

الأهلى يواصل الاستعداد لمواجهة الحرس الوطني

ومن المقرر أن تنطلق تدريبات الفريق الأحمر في تمام الساعة الخامسة من مساء اليوم السبت على ملعب مختار التتش بالجزيرة وذلك استعدادا للمواجهة المرتقبة أمام الحرس الوطني بطل النيجر التى يتطلع فيها الشياطين الحمر إلى تحقيق الفوز والصعود الى دور المجموعات بالبطولة الأفريقية التى يحمل لقبها فى آخر عامين.

مران الأهلي أمس محاضرة لموسيماني والتركيز على تدريبات الكرة

واستأنف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي  تدريباته مساء أمس على ملعب التتش، استعدادًا لمواجهة الحرس الوطني التي تقام يوم السبت المقبل في إياب دور الـ32 بدوري أبطال إفريقيا.

و قبل انطلاق مران الأهلي أمس عقد بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق، محاضرة مع اللاعبين للحديث عن مباراة العودة أمام بطل النيجر.

وأكد الجهاز الفني ضرورة حسم تأهل الفريق من القاهرة، بعد انتهاء مباراة الذهاب أمام الحرس الوطني بالتعادل الإيجابي بهدف لكل منهما.

وبعد ذلك خاض الفريق تدريبات في الجيم لمدة ساعة، ضمن البرنامج الذي يقوم الجهاز الفني بتنفيذه لتجهيز جميع اللاعبين.

وركز الجهاز الفني على تدريبات الكرة، حيث أجرى تقسيمة في منتصف الملعب، ثم تقسيمة أخرى بطول الملعب لتنفيذ الجوانب الفنية والخططية.

مشاركة أفشة

وشهد مران الأهلي أمس مشاركة محمد مجدي أفشة لاعب الفريق في التدريبات الجماعية، استعدادًا لمواجهة فريق الحرس الوطني بطل النيجر بعد انتهاء الراحة التي حصل عليها والغياب عن مباراة الحرس الوطني بطل النيجر، في ذهاب دور الـ32 لبطولة دوري أبطال إفريقيا، وذلك لعقد قرانه.

تدريبات شاقة للحراس


وخاض ثلاثي حراسة مرمى الأهلي  تدريبات بدنية وفنية شاقة تحت قيادة يانكون ميشيل، على هامش المران الجماعي للفريق.


وقاد ميشيل مدرب حراس المرمى الثلاثي علي لطفي ومصطفى شوبير وحمزة علاء في فقرات تدريبية متنوعة، شهدت حماسًا كبيرًا بين الحراس الثلاثة، واشتملت على  تدريبات الكرات العرضية وسرعة رد الفعل والتصويب من مسافات مختلفة.

تأهيل متولي

وخاض محمود متولي تدريبات تأهيلية لتجهيزه للتواجد مع الفريق خلال الفترة المقبلة، بعد شكوى اللاعب من آلام في أوتار الركبة.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية