رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

محافظ القليوبية: طرح ممشى نهر النيل أمام الشباب لمشروعات عربات الطعام والمشروبات

ممشي النيل ببنها
ممشي النيل ببنها
Advertisements

أعلن  عبد الحميد الهجان محافظ القليوبية طرح  ممشى نهر النيل في المنطقة أمام ديوان عام المحافظة أمام الشباب لعمل مشروعات عربات الطعام وعربات المشروبات مع التأكيد على أن الممشى ملك لجميع المواطنين ومفتوح أمامهم ليكون متنفسا لجميع المترددين على مدينة بنها من المحافظة وخارجها.


ووجه المحافظ خلال جولة ميدانية بالممشى  بمتابعة أعمال النظافة المستمرة وعمل الصيانة الدورية مناشدا المواطنين بالحفاظ عليه وعدم إلقاء القمامة على الأرض مشيرا إلى أن المحافظة تسعى دائما لخلق بيئة حضارية ومتنفس للمواطنين ويجب على المترددين عليه الحفاظ عليه ليبقى في أبهى صورة ووجهة لعاصمة المحافظة، مشيرا أنه سيتم فرض غرامات على أي مواطن يلقي القمامة خارج الصناديق المخصصة او يتسبب في إتلاف أي مشتملات بالممشى.

وفي وقت سابق عقد عبد الحميد الهجان محافظ القليوبية اجتماعا بحضور اللواء المهندس وائل مصطفى رئيس جهاز القاهرة الفاطمية وذلك لمتابعة أعمال إنشاء الممشى بالقطاع الثاني والثالث، حيث ناقش المحافظ نسب التنفيذ والمعوقات التي تتسبب في بطئ الأعمال.

ووجه بدفع الأعمال والتعاون التام بين أجهزة المحافظة والتسهيل وتذليل العقبات للانتهاء من المشروع بالأمل، مشيرا إلى أن المحافظة تولي المشروع اهتماما بالغا، وهناك دعما كاملا من القيادة السياسية لتطوير ممشى كورنيش نهر النيل بمدينة بنها، من منطلق حق الشعب المصري في رؤية نهر النيل كمتنفس حضاري لهم. 

محافظ القليوبية 

وخلال الاجتماع وجه المحافظ الشركة المنفذة أن لا يقل عرض الممشى عن مسافة 5 أمتار في كل القطاعات، والتنسيق مع جهات الولاية في حالة وجود إشغال لسرعة دفع الأعمال والعمل على مدار 24 ساعة لافتتاح المشروع في أقرب وقت ممكن.

وتابع المحافظ الاجتماع بجولة تفقدية للممشى تفقد خلالها المعوقات عند نادي الري حيث تم التنسيق مع وكيل وزارة الري لتوسعة الممشى في هذه المنطقة إلى 5 أمتار، ونقل كابلات الكهرباء والبدء في إنشاء مدخل الممشى من أمام مبنى مجلس مدينة بنها. 

مدينة بنها 

حضر الاجتماع كل من الدكتورة إيمان ريان والدكتور سمير حماد نائبي المحافظ واللواء هشام خشبة السكرتير العام والمهندس علي أبو عقيل السكرتير العام المساعد والدكتور وليد أحمد محمد من كلية هندسة شبرا  رئيس مدينة بنها ووكيل وزارة الري والكهرباء ومديري عام الري ومركز معلومات الشبكات الأرضية والشئون الهندسية والطرق والمكتب الفني.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية