رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

السيسي لخريجي كلية الشرطة: تذكروا أنكم تعملون على أمن المواطن وراحته وسلامته

الرئيس السيسي
الرئيس السيسي
Advertisements

تقدم  الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتهنئة لضباط الشرطة الخريجين الجدد وأسرهم، قائلا:"بشكر الأسر إنهم بيقدموا أبناءهم وبناتهم عشان يتولوا مهمة عظيمة جدا وهي حماية أمن مصر وسلامة الناس، كل التحية وكل الشكر لكم جميعا على ذلك".

وتابع السيسي:"مش هنسى أوجه التحية والتقدير والاحترام لأسر الشهداء والمصابين، من الجيش والشرطة والقضاء وطوائف المجتمع المختلفة، واليوم نتذكر الأيام الصعبة التي مرت على مصر خلال السنوات السبع الماضية، والتضحيات التي قدمها الشعب المصري حتى تظل مصر واقفة ومتقدمة، وهناك أسر قدمت أرواح أبنائها من أجل أن تصل مصر لما هي عليه الآن، ومازال يقدم من الجيش والشرطة شهداء ومصابين".

 

كما وجه السيسي نداءه إلى خريجي كلية الشرطة قائلا:"أنتم تعملون من أجل  المواطن وأمنه وسلامته وراحته، وتذكروا دائما أن تكونوا قدوة لهم في التعامل معهم ومعالجة المسائل الأمنية والمصالح الخاصة بهم.. التعامل مع الشعب ليس باليسير ولكن هذه صورة رائعة.. ممثلين لوزارة الداخلية في كل القطاعات التي تعمل على راحة الجمهور". 

 

ويشهد الرئيس السيسي اليوم حفل تخرج دفعة جديدة من طلاب أكاديمية الشرطة.

 

وتعد أكاديمية الشرطة المصرية صرحا علميا أمنيا شامخا حملت على مر التاريخ مشعل العلم في خدمة الأمن، فهي ملحمة الوطنية ومصنع الرجال.

 

وأكاديمية الشرطة لم تتوقف عن الوفاء برسالتها في إعداد وتأهيل رجال الشرطة المؤهلين على أعلى مستوى تعليميًا وتدريبيًا وبحثيًا، فهي من أقدم أكبر أكاديميات الشرطة في العالم، وهي الأولى على المستوى الإقليمي صاحبة الريادة والمكانة على كافة المستويات والأصعدة الوطنية والإقليمية والدولية.

 

 

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية