رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

مباراة الزمالك تحدد مصير موسيماني مع الأهلي

موسيمانى
موسيمانى
Advertisements

اقترب المدرب الجنوب أفريقي بيتسو موسيمانى المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي من الرحيل عن القلعة الحمراء وذلك نظرا لتراجع مستوى الفريق الأحمر في الفترة الأخيرة الماضية الذي شهد خسارته لبطولتى الدوري الممتاز وكأس السوبر المحلي.


مباراة الزمالك تحسم مصير موسيمانى


وتحدد مباراة القمة أمام الزمالك المقرر إقامتها في الخامس من شهر نوفمبر القادم ضمن منافسات الجولة الثالثة من بطولة الدوري الممتاز مصير المدرب الجنوب أفريقي بشكل كبير سواء بالاستمرار أو الرحيل عن القلعة الحمراء.


ويدرس المدرب الجنوب افريقي في الوقت الحالي العروض الخليجية المقدمة له من الدوري السعودي والدوري الاماراتي وذلك بعدما شعر بالقلق حول مستقبله مع القلعة الحمراء خاصة بعدما تم تأجيل مسألة تجديد عقده مع الأهلى إلى نهاية منافسات الموسم القادم.

 

جدير بالذكر أن هناك تقارير إعلامية أكدت أن النادى الأهلى أنهى اتفاقه مع المدرب البرتغالي جيسفالدوا فيريرا مدرب الزمالك السابق لخلافة موسيمانى في تدريب القلعة الحمراء.

 

 

 

موسيماني: هذا الشخص لا يمثلني.. وعلاقتي بالأهلي لا تحتاج إلى كلام

 

وعبر بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالأهلي، عن استيائه من شخص يدعى حازم الحديدي، الذي يتحدث باسمه في وسائل الإعلام، ويدعي أنه وكيل أعماله.

 

وأضاف أن الحديدي ليس وكيله ولا يرتبط معه بأي علاقة من أي نوع، ولم يمنحه حق الحديث باسمه، بل ولم يلتق به إلا مرة واحدة عند استضافته بإحدى القنوات بدعوى أنه كان مسئولًا عن إنتاج الحلقة، وبالتالي فإن ما جاء على لسان حازم الحديدي بخصوصه «أي موسيماني» هو غير مسئول عنه، ولا يعلم عنه شيئًا. ولا يدري لماذا يفعل كل هذا، وأنه سوف يقوم بإبلاغ إدارة النادي لاتخاذ الإجراءات لإيقاف هذا الشخص، وكلامه عن علاقته التعاقدية بالنادي.

 

تحقيق مزيد من البطولات مع الأهلى بالفترة المقبلة

وقال إن الأمور مع الأهلي لم تعد  في حاجة إلى كلام، وما تم الاتفاق عليه مع الإدارة بموافقة الطرفين تم الإعلان عنه لوسائل الإعلام بشكل رسمي وبكل وضوح، ولا يوجد أي جديد للحديث عنه، والعلاقة بيننا مستمرة بكل الحب والتعاون والثقة المتبادلة، وأن الهدف واحد وهو مصلحة الفريق، وتركيزه حاليًّا مع لاعبيه وجهازه المعاون على إحراز الانتصارات والبطولات وإسعاد جماهير الأهلي، لا سيما في ظل الدعم والمساندة اللذين يلقاهما من إدارة النادي وكل المحبين للأهلي.

 

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية