رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

لديه عرض من ناد خليجي ومستاء من هذا الشخص.. شوبير يكشف كواليس حديثه مع موسيماني|فيديو

بيتسو موسيماني مدرب
بيتسو موسيماني مدرب النادي الأهلي
Advertisements

كشف الإعلامي أحمد شوبير، تفاصيل الجلسة التي جمعته بالمدير الفني للنادي الأهلي بيتسو موسيماني خلال مؤتمر إعلان الكابتن محمود الخطيب ترشحه لانتخابات الأهلي.

عرض خليجي لموسيماني


وقال “شوبير” خلال برنامجه “ملعب أون تايم” المذاع علي قناة “أون تايم سبورت”:"موسيماني أكد لي أنه يمتلك عرضا في الخليج لكنه يفضل الاستمرار في النادي الأهلي".

حساسية موسيماني

وأضاف:"موسيماني أخبرني أنه شخص حساس جدا تجاه النقد والهجوم الذي يتعرض له برغم من مساهمته في تحقيق الأهلي بطولتين دوري أبطال أفريقيا".

خسارة بطولة الدوري بفعل فاعل


وأكمل:"موسيماني قال لي خسرنا بطولة الدوري بفعل فاعل، وضغط المباريات لا يتحمله بشر وتمت الموافقة على خروج الشناوي وطاهر محمد طاهر وأكرم توفيق وصلاح محسن للمشاركة مع المنتخب الأولمبي في الأولمبياد وهو ما أثر على نتائج الفريق، إلي جانب الحظ السيئ، وأرجو أن الجميع يكون هادئا ويثقوا في ولدي طموحات كبيرة مع الأهلي وباق مع النادي حتي نهاية الموسم".

 

وعبر بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالأهلي، عن استيائه من شخص يدعى حازم الحديدي، الذي يتحدث باسمه في وسائل الإعلام، ويدعي أنه وكيل أعماله.

وأضاف أن الحديدي ليس وكيله ولا يرتبط معه بأي علاقة من أي نوع، ولم يمنحه حق الحديث باسمه، بل ولم يلتق به إلا مرة واحدة عند استضافته بإحدى القنوات بدعوى أنه كان مسئولًا عن إنتاج الحلقة.

 

وأوضح موسيماني، أن ما جاء على لسان حازم الحديدي بخصوصه هو غير مسؤول عنه، ولا يعلم عنه شيئًا.. ولا يدري لماذا يفعل كل هذا، وأنه سوف يقوم بإبلاغ إدارة النادي لاتخاذ الإجراءات لإيقاف هذا الشخص، وكلامه عن علاقته التعاقدية بالنادي.

 

وقال إن الأمور مع الأهلي لم تعد في حاجة إلى كلام، وما تم الاتفاق عليه مع الإدارة بموافقة الطرفين تم الإعلان عنه لوسائل الإعلام بشكل رسمي وبكل وضوح، ولا يوجد أي جديد للحديث عنه، والعلاقة بيننا مستمرة بكل الحب والتعاون والثقة المتبادلة، وأن الهدف واحد وهو مصلحة الفريق، وتركيزه حاليًّا مع لاعبيه وجهازه المعاون على إحراز الانتصارات والبطولات وإسعاد جماهير الأهلي، لا سيما في ظل الدعم والمساندة اللذين يلقاهما من إدارة النادي وكل المحبين للأهلي.

 

ومن جهة أخرى كشف الدكتور أحمد أبو عبلة، طبيب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن  تفاصيل إصابة صلاح محسن مهاجم الفريق ومدة غيابه عن التدريبات الجماعية للفريق وبرنامجه التأهيلي.

 

وقال أبو عبلة: «الفحوصات الطبية والأشعة التي خضع لها صلاح محسن أثبتت إصابته ببداية شرخ إجهادي في مشطية القدم».

 

وأضاف أبو عبلة أن صلاح محسن سوف يغيب عن المشاركة في التدريبات والمباريات مدة تصل إلى ٣ أسابيع، يعود بعدها للمشاركة في المران الجماعي بشكل طبيعي.

 

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية