رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

بورتو يفوز على ميلان 0/1 في دوري أبطال أوروبا

بورتو وميلان
بورتو وميلان
Advertisements

حقق فريق بورتو البرتغالي فوزًا ثمينًا على ضيفه ميلان الإيطالي بهدف دون رد، مساء اليوم الثلاثاء، في الجولة الثالثة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا.

 

هدف بورتو 

وسجل هدف بورتو اللاعب لويس دياز في الدقيقة 65 من زمن المباراة.

 

ترتيب الفريقين 

وبهذا الفوز يرفع بورتو البرتغالي رصيده إلى 4 نقاط في المركز الثالث بنفس رصيد أتلتيكو مدريد الذي يتفوق والأهداف وليفربول في الصدارة برصيد 9 نقاط وميلان رابعا بدون نقاط.

 

قاد النجم المصري محمد صلاح فريقه ليفربول الإنجليزي، لتحقيق فوز ثمين على حساب أتليتكو مدريد ملعبه ووسط أنصاره، بثلاثة أهداف مقابل هدفين، فى اللقاء الذي جمع الفريقين على ملعب ميتروبوليتانو معقل الفريق الإسباني بالعاصمة مدريد، ضمن مواجهات الجولة الثالثة في دور المجموعات، ببطولة دوري أبطال أوروبا.

 

نتيجة الشوط الأول

تقدم ليفربول بالهدف الأول فى الدقيقة السابعة عن طريق محمد صلاح، ثم عزز ساديو ماني تقدم الريدز بالهدف الثاني فى الدقيقة 13، قبل أن يقلب أنطوان جريزمان الطاولة على الضيوف بتسجيله هدفين لأتليتكو مدريد فى الدقيقتين 20 و34 من عمر اللقاء.

 

طرد جريزمان

وشهدت الدقيقة 52 إشهار حكم المباراة البطاقة الحمراء في وجه نجم أتليتكو مدريد أنطوان جريزمان بسبب العنف ضد فيرمينيو وإصابته.

 


وحصل ليفربول على ضربة جزاء مستحقة، تصدى محمد صلاح وأحرزها بسهولة كبيرة على يمين الحارس الذي ارتمى في الزاوية العكسية للمرمى، ليمنح صلاح هدف الفوز لفريقه وثاني أهدافه في المباراة، ويؤكد انفراد الريدز بصدارة المجموعة محققا العلامة الكاملة بحصد 9 نقاط في ثلاث مباريات.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية