رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

أهالي قرية السبايعة بكفرالشيخ يحتفلون بوصول بيج رامي

استقبال بيج رامي
استقبال بيج رامي بطل كمال الأجسام بمطار القاهره
Advertisements

شهدت قرية السبايعة التابعة لمركز بلطيم بمحافظة كفر الشيخ، مسقط راس بيج رامي،  بطل كمال الأجسام بمسابقة مستر أوليمبيا،  استعدادات مكثفة  استعدادا لاستقبال بطل مستر أولمبيا "بيج رامي"، حيث قام عدد من جيران وأقارب "بيج رامي"، بوضع صوره علي السيارات وكذلك طباعة تيشرتات تحمل صوره، وذلك لاستقبال بطل مستر أولمبيا.

 

ووصل بيج رامى بطل كمال الأجسام والمتوج بمستر أولمبيا الى القاهرة، قادما من الولايات المتحدة، بعد أن نجح فى حصد اللقب للمرة الثانية على التوالى.

و انتظر رامى فى المطار عدد كبير من الأهل والاصدقاء، واللاعبين والمدربين ومسئولى الرياضة، لاستقبال البطل الذى حقق إنجازا لم يسبقه إليه أحد فى مصر وأفريقيا، في حين كلف الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة وفدًا رسميًا من الوزارة يضم مساعديه وعددًا من القيادات لاستقبال بيج رامي مستر أوليمبيا في مطار القاهرة الدولي  فور عودته من الولايات المتحدة الأمريكية.


ووجه وزير الشباب والرياضة المعنيين بالترتيب لإقامة تكريم كبير يليق باللاعب بيج رامي تقديرًا لانجازه في رياضة كمال الأجسام، وتحقيقه إنجاز جديد للرياضة المصرية التي تشهد إنجازات متتالية في جميع الألعاب الرياضية علي مستوي البطولات القارية والعربية والإقليمية والدولية.

حقق اللاعب ممدوح السبيعي الشهير  بـ "بيج رامى" لقب بطولة مستر أولمبيا في نسخة عام ٢٠٢١ للعام الثانى على التوالى، وتعد أشهر وأقوي بطولة في كمال الأجسام علي مستوي العالم، وأقيمت منافساتها بمدينة أورلاندو في ولاية فلوريدا بالولايات المتحدة الأمريكية، بمشاركة ١٦ لاعبًا من مختلف الجنسيات.


وتم استقبال بيج رامي بحفاوة شديدة داخل مطار القاهرة،  وتم إعداد برنامج حافل له بدأ منذ لحظة استقلاله الطائرة، حيث تم وضع صورة رامي على كراسي الطائرة، بخلاف احتفال بسيط من طاقم الطائرة بالبطل المصري، وتكرر الاحتفال بعد نزوله مطار القاهرة في صالة الوصول، وبعد انتهاء احتفالية مطار القاهرة والشركة المصرية،  كان هناك استقبالًا حافلًا خارج المطار نظمته الشركة الراعية وفريق كوسكواد حيث استقل اوتوبيسًا مكشوفا، تجول به في شوارع القاهرة بدايةً من شارع صلاح سالم ثم كوبري 6 أكتوبر ثم الدقي وشارع الهرم حتى وصل الأوتوبيس إلى آخر محطاته عند أحد الفنادق الكبرى في منطقة الأهرامات.

وكان بيج رامى قد تُوج بلقب مستر أولمبيا كأول مصرى وأفريقى وعربى، في البطولة الأشهر والأقوى فى العالم عام 2020، وأهدى لاعب كمال الأجسام المصرى رامي السبيعي "بيج رامى" فوزه التاريخى بعد تتويجه بلقب بطولة مستر أولمبيا 2020، أحد أكبر وأشهر الألعاب فى كمال الأجسام، لجمهوره فى مصر والوطن العربي، والذي يسجل بالتاريخ كأول لاعب مصرى يفوز بها.

وأقيمت نسخة مستر أولمبيا 2021 في أورلاندو بولاية فلوريدا في الولايات المتحدة الأمريكية في الفترة من السابع إلى العاشر من أكتوبر الحالي.

وتضمنت المسابقة 11 قِسما، بما في ذلك أول ظهور لقسم  Wellness، وكان مجموع جوائز البطولة 1.6 مليون دولار واحتل مستر أولمبيا 2019 براندون كاري المركز الثاني، وحل الإيراني هادي شوبان في المركز الثالث، بينما حصل بيج رامي على 400 ألف دولار نقدا.

 

 

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية