رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

تفسير رؤية الجرجير في المنام.. وعلاقته بالتعرض للظلم وتأخر الزواج

تفسير رؤية الجرجير
تفسير رؤية الجرجير في المنام
Advertisements

تفسير رؤية الجرجير في المنام.. الجرجير من النباتات الخضراء التي تؤكل وتحتوي على العديد من العناصر الغذائية المهمة للجسم فضلا عن مذاقه الجيد ودخوله في العديد من المكونات الغذائية النافعة، وهناك بعض الأشخاص الذين يرون الجرجير في المنام ولا يجدون تأويلات دقيقة لهذه الرؤيا، ولنتعرف معًا خلال هذا الموضوع على تفسير رؤية الجرجير في المنام.


تفسير رؤية الجرجير في المنام لابن سيرين

من يرى الجرجير في منامه فإن تلك الرؤيا وفقا للمفسر ابن سيرين تحمل بعض الدلالات غير المحمودة فبالرغم من أهمية هذا النبات في الحياة الواقعية إلا أنه في المنام يحمل دلالات أخرى غير ذلك، فقد تشير تلك الرؤيا إلى تعرض الرائي لبعض الكلام الجارح وللظلم من أحد المقربين منه.

ولرؤية الجرجير في المنام تأويل آخر لابن سيرين يتعلق بتعرض صاحب المنام للحقد والحسد والغيرة من بعض المحيطين به، وقد تشير إلى تعرضه للظلم الشديد ولكن الله سينصره في وقت قريب ويكشف عنه الغمامة.

كما أنه من يرى نفسه وأمامه كميات كبيرة من الجرجير فإن هذه الرؤيا تدل على حصوله على ربح ومال كثير ولكنه سيصرفه في اللهو والبذخ وحياة الرفاهية، وقد تشير هذه الرؤيا إلى الإنذار والرسالة لصاحب المنام إلى اقتراب وقوعه في بعض العقبات والمشكلات والمصاعب الحياتية والله أعلى وأعلم.

ومن يرى نفسه يأكل الجرجير في مناهمه، فإن ابن سيرين يشير إلى أن ذلك يدل على كثرة الهموم والمشكلات والمتاعب في حياة الرائي وستزول تلك المشكلات ولكن بعد مرور فترة طويلة، وقد تشير تلك الرؤيا على إصرار صاحب المنام على الوصول إلى أهدافه وتحقيق أحلامه التي سعى إليها طويلا ولسنوات.

تفسير رؤية شراء الجرجير في المنام

وضع مفسرو الأحلام تفسيرات تتعلق برؤية شراء الجرجير في المنام؛ فمن يرى أنه يشتري الجرجير في منامه فهذا يدل على اقتراب دخوله في صراع مع شخص مقرب منه أو أحد معارفه أو اصدقائه والله أعلم.

وقد تشير رؤية شراء الجرجير في المنام إلى استسلام صاحب الرؤيا للهزيمة والمشكلات والعقبات التي وقع بها فهي رؤيا لا تحمل الخير لصاحبها، وفقا لمسفري الأحلام.


تفسير رؤية الجرجير في المنام للعزباء

الفتاة التي لم يسبق لها الزواج لو رأت الجرجير في منامها فإن تلك الرؤيا تشير إلى تراكم اليأس والخوف والحزن حولها ومرورها بالعديد من المصاعب والمشكلات، وقد يدل على خيبة أملها وفشلها في أمر مهم في حياتها والله أعلم.

وأكد مفسرو الأحلام على أن رؤية الجرجير في منام العزباء قد تشير إلى كثرة همومها وأحزانها وصدمة تعرضت لها جعلتها تشعر بالحزن الدائم.

وفي تفسير رؤية الجرجير في المنام للعزباء؛ قد تدل هذه الرؤيا على تأخر زواج هذه الفتاة وعدم إيجادها للزوج الذي تتمناه لتعيش معه حياة مستقرة.


تفسير رؤية الجرجير في المنام للمتزوجة

المرأة المتزوجة إذا رأت في المنام الجرجير فتشير رؤيتها هذه إلى وجود بعض المشاكل بينها وبين زوجها ولكن هذه المشاكل سرعان ما ستزول.

ولو رأت أنها تقوم بجمع كميات من الجرجير في المنام فهذا يدل على أنها تعاني من بعض الأعمال المكروهة أو السلوك غير المحبوب من قِبل بعض المحيطين بها. 

وقد تشير رؤية الجرجير في المنام للمتزوجة على وجود بعض المشكلات التي تتعلق بقلة الرزق أو المال في بيتها أو تعرض زوجها لبعض الأزمات المادية في عمله والله أعلم.

والمرأة الحامل إذا رأت في المنام أنها تشتري الجرجير فتشير تلك الرؤيا على إنجابها لطفل ذكر وحينما يكبر سيكون متسلط وظلم بين قومه والله أعلم.


تفسير رؤية غسل الجرجير في المنام

الشخص إذا رأى في منامه أنه يقوم بغسل الجرجير فهذا يدل على زوال الهموم والمشكلات عنه وعن أهل بيته، ولو كان الجرجير الذي يقوم الشخص بغسله أخضر ولونه لافت فتشير هذه الرؤيا إلى المعاناة أو الفشل، وهذا يتعلق برؤية العزباء لهذا المنام.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية