رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

الحجز حتى 28 أكتوبر.. أسعار شقق تعاونيات الإسكان

شقق الإسكان
شقق الإسكان
Advertisements

حددت وزارة الإسكان متمثلة فى الهيئة العامة لتعاونيات البناء والإسكان أسعار الشقق التى تطرحها الهيئة بمدينة ١٥ مايو بمشروع ٢٢ عمارة بالمجاورة رقم ٣١. 

 

وأسعار شقق كالتالي:

  • شقة مساحة 68 متر بقيمة 244.8 ألف جنيه  جدية الحجز تصل لـ24.4 ألف جنيه.
  •  
  • شقة مساحة 70 متر بقيمة 252 الف جنيه جدية الحجز تصل لـ25.2 ألف جنيه.
  •  
  • شقة مساحة 84 متر بقيمة 302 ألف جنيه جدية الحجز تصل لـ30.24 ألف جنيه.
  •  
  • شقة مساحة 85 متر بقيمة 306 ألف جنيه جدية الحجز تصل لـ30.6 ألف جنيه.

 

كما حددت شروط الحجز:

-ألا يقل سن المتقدم عن 21 سنة 

-لا يحق للاسرة الزوج والزوجة التقدم لحجز أكثر من وحدة سكنية بالمشروع.

-ألا يكون سبق للمتقدم تخصيص أو تملك وحدة سكنية تعاونية – قرض تعاوني – أو حدة سكنية مدعومة من الدولة من مشروعات ابني بيتك الاسكان الاجتماعي الاسكان القومي لاسكان الشباب سواء فى حوزته او تنازل عنها للغير.

-تخصيص الوحدات السكنية بنظام القرعة العلمية، ونتيجة القرعة نهائية ولا يجوز تعديلها.

-الالتزام باستعمال الشقة للسكن ويحظر تغيير نشاطها أو التصرف فيها إلا بعد الحصول على موافقة كتابية من الهيئة، وفى حالة مخالفة ذلك يحق للهيئة إلغاء التخصيص والتعاقد واسترداد الشقة دون سابق انذار او حكم قضائي.

-فى حالة عدم الالتزام بسداد قسطين متتاليين يتم الغاء التخصيص أو التعاقد.


ومساحات الوحدات السكنية بالمشروع تتراوح ما بين ٦٨ إلى ٨٥ م2، وتيسيرات في السداد تصل لـ 20 عامًا، على أن يكون التسليم فوري.

 

ويتم تقديم طلبات الحجز للوحدات السكنية وشراء كراسة الشروط لمعرفة المواصفات والمبالغ المالية بمبلغ قدره 200 جنيه حتي يوم الخميس ٢٨ أكتوبر الجاري، وذلك بمقر الهيئة الرئيسي في "3 ش سمير عبد الرؤوف امتداد مكرم عبيد بمدينة نصر".

 وتجرى القرعة العلنية لتخصيص الوحدات السكنية بين المتقدمين في تمام الساعة الحادية عشرة صباحًا يوم الأربعاء الموافق ١٠ نوفمبر المقبل بمقر الهيئة الرئيسي.

وتواصل وزارة الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية الجديدة طرح قطع الأراضي الاستثمارية بالأنشطة المختلفة، وفقا للآلية الجديدة التي أقرتها الوزارة وتعتمد على التخصيص الفوري للأراضي.

وتطرح  عدد من قطع الأراضى الاستثمارية بالحى السكنى الثالث R3 بالعاصمة الإدارية الجديدة، وتضم أرض بمساحة 9330 مترا بنشاط تعليمي وبسعر 8760 جنيها للمتر، وأرض بمساحة 5554 مترا لإقامة دار مناسبات بسعر 5385 جنيها للمتر، وأرض بمساحة 3860 مترا بنشاط طبي بسعر 8350 جنيها للمتر.

كما تضم أرض بمساحة 4434 مترا بنشاط إدارى بسعر 11530 جنيها للمتر، وأرض بمساحة 2992 مترا بنشاط فندقى بسعر 13450 جنيها للمتر.

وتعلن الوزارة بشكل دوري حزمة من طروحات الأراضي بأنشطة استثمارية متنوعة بالمدن الجديدة لتلبية احتياجات السوق من المطورين والمستثمرين وذلك وفقا لآلية التخصيص الفوري للأراضي.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية