رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

شادي محمد يقدم برنامج "أوضة اللبس" على قناة النهار

شادي محمد
شادي محمد
Advertisements

في مفاجأة جديدة؛ أعلنت شبكة قنوات النهار التعاقد مع شادي محمد، نجم الأهلي السابق والكابتن التاريخي للشياطين الحمر.

 

وقالت الشبكة في بيان صادر أن  شادي محمد سيقدم برنامج "أوضة اللبس"، على القناة، لتبدأ الحلقات رسميًا يوم السبت 23 أكتوبر من الشهر الجاري.

وحسب البيان، يضم البرنامج مجموعات من الفقرات المتميزة، وحوارات مع أبرز الشخصيات الرياضية في مصر والوطن العربي.

 

يذكر أن برنامج أوضة اللبس كان يقدمه الإعلامي الرياضي أحمد حسام ميدو الذي انتهى تعاقده مع القناة مؤخرا.

 

وفي وقت سابق، أكدت الشبكة أن برنامجي "أوضة اللبس" و"نمبر وان" سيظهران قريبًا، بشكل جديد من خلال نخبة تضم عدد كبير من الإعلاميين ونجوم الرياضة في مصر منوهة أن تلك الانطلاقة تعد نواة جديدة لصناعة محتوى رياضي مختلف ومتميز بشبكة تليفزيون النهار.

 

وتقوم إدارة القناة بعمل تطوير شامل في برامجها الرياضة، من خلال خطة عمل جديدة، تشمل تطويرًا جديدًا على مستوى الشكل والمضمون من خلال الفقرات الجديدة وظهور المزيد من نجوم الكرة العالمية لتغطية البطولات المحلية والعالمية بصورة متميزة.

 

وحقق شادي محمد العديد من الألقاب والإنجازات، منها 5 بطولات دورى أبطال أفريقيا، 5 دورى عام، السوبر الأفريقى 3 مرات، السوبر المصري 5 مرات، كأس مصر 7 مرات، برونزية كأس العالم عام 2006.

 

وأنهى شادى محمد علاقته بالأهلي كلاعب عندما قرر الرحيل عن الفريق خلال موسم 2009/2010، لينهى مشوارا حافلا بالبطولات مع القلعة الحمراء، حيث لعب 192 مباراة، سجل خلالها 17 هدفا.

 

وعقب انتهاء حياته الكروية، بدأ شادي محمد حياته كإعلامي في قنوات متعددة على رأسها قناة الأهلى عبر برنامجه "الكورة والجماهير" قبل أن يتوجه لتحليل مباريات الكرة.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية