رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

بمسلسل وفيلم.. تامر حبيب يكشف عن أعماله القادمة |فيديو

تامر حبيب
تامر حبيب
Advertisements

أعرب الكاتب والسيناريست تامر حبيب عن سعادته بعد مشاهدة فيلم قمر 14 المعروض ضمن فعاليات مهرجان الجونة السينمائي، مشيرا إلى أن عرض العمل تزامن مع اكتمال القمر في السماء وهذا أجمل  ما يميز يوم عرض الفيلم.

وفي تصريحات خاصة لـ “فيتو” أوضح الكاتب والسيناريست تامر حبيب أن فيلم قمر 14 يحمل جرعة رومانسية جميلة وينشر طاقة إيجابية وتفاؤلا للمشاهدين تلك الطاقة التى نحتاجها جميعا الآن. 

وكشف الكاتب والسيناريست تامر حبيب، عن أعماله خلال الفترة المقبلة،  قائلًا إنه يعمل الآن على مسلسل مكون من 8 حلقات وكان قد قدمه العام الماضي كمسلسل إذاعى عن أسطورة بجماليون أو سيدتى الجميلة للكاتب الكبير جورج برنارد شو عمل، بالإضافة إلى كتابته لعمل سينمائي جديد مع المخرجة ساندرا نشأت ولكنه لم يستقر على اسمه حتى الآن. 

 

 

انطلاق مهرجان الجونة في دورته الخامسة

وانطلقت الدورة الخامسة لمهرجان الجونة السينمائي مساء الخميس الماضي، بحضور نجوم الفن المصري والعربي والعالمي.

وأعلنت إدارة المهرجان أسماء عدد كبير منهم، وعلى رأسهم: يسرا، ليلى علوي، أنوشكا، أشرف عبد الباقي، يسرا اللوزي، أكرم حسني، نيللي كريم، ريهام عبدالغفور، كريم محمود عبد العزيز، هنا الزاهد، أحمد فهمي، آسر ياسين، إلهام شاهين، درة، منى زكي، باسل خياط، إياد نصار، ناهد السباعي، سمية الخشاب، إسعاد يونس، أمينة خليل، محمد فراج، أحمد داش، تارا عماد، وشريف منير.

كما حضر كل من: "مدحت العدل، مجدي الهواري، تامر حبيب، مروان حامد، هاني خليفة، هالة خليل، جابي خوري، عمرو محمود ياسين، تامر محسن، هادي الباجوري، شريف مندور، هشام الغانم، مجدي أحمد علي، عبد الرحيم كمال".

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية