رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

طريقة إعادة استقبال رسائل واتس آب من المحادثات المؤرشفة

طريقة إعادة استقبال
طريقة إعادة استقبال رسائل واتس آب من المحادثات المؤرشفة
Advertisements

أضاف تطبيق واتس آب مؤخرا ميزة جديدة مفيدة للمنصة، حيث وسع ميزة "أرشفة المحادثات" chat archive للمجموعات، وهي الميزة التي كانت تقتصر على الدردشات الفردية فقط، ولكن مع التحديث يمكن لمستخدمين واتس آب الآن "إخفاء" دردشات المجموعة، مما يجعل من الأسهل تنظيم وإدارة محادثات واتس آب أفضل.

ومن مزايا عملية "أرشفة المحادثات" على واتس آب هو عدم ظهور "المحادثات" مرة أخرى في صندوق الوارد في حالة وصول رسالة جديدة، ولن تظهر أي إشعارات إلا في حالة عمل "منشن" للمستخدم أو الرد على إحدى رسائله القديمة، ولن تظهر هذه الدردشة الجديدة أيضا في صندوق الوارد ولكنها ستبقى في القسم المؤرشفة.

وسهلت واتس آب من عملية تحويل المحادثات إلى الأرشيف، ولكنه من الصعب إعادة محادثات من الأرشفة... "فيتو" تقدم لكم كيفية إعادة المحادثات من الأرشفة.

ولإزالة الدردشات أو المجموعات من أرشيف واتس آب، اتبع الخطوات التالية:

1- فتح واتس آب والذهاب إلى قسم Chats "الدردشة".

2- الضغط على خيار Archive "الأرشيف".

3- النقر مع الاستمرار مطولًا على Chats "الدردشة" التي تريد إلغاء الأرشفة منها.

4- اختيار خيار unarchive "عدم الأرشفة".

وسيؤدي ذلك إلى إعادة الدردشة إلى صندوق الوارد مثل كل الدرجات العادية الأخرى ويمكن الوصول إليها مثل جميع المحادثات الأخرى، وستبدأ في تلقي الإخطارات إذا تلقيت رسالة جديدة على هذه الدردشات بمجرد إلحاقها.

وتساعد ميزة "أرشفة المحادثات" Archiving chats في تراجع واتس آب، والمساعدة في إعطاء الأولوية حول الرسائل الأكثر أهمية للمستخدم، ويمكن في كل الأحوال للمستخدم تلقي الرسائل في "المحادثات المؤرشفة" وقرائتها هناك.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية