رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

نبيل الحلفاوي لمتابعيه: ويبقى سؤال لم أحسم الإجابة عليه حتى الآن؟

نبيل الحلفاوي
نبيل الحلفاوي
Advertisements

شارك الفنان نبيل الحلفاوي، متابعيه، بتغريدة، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي للتدوينات القصيرة “تويتر”.

وقال نبيل الحلفاوي في التغريدة: “لكن يبقى سؤال لم أحسم الإجابة عليه حتى الآن.. أيهما أفضل بالنسبة للممثل الذي يسعى إلى اقتناع المشاهد ومعايشته للشخصية الدرامية.. أن يبقى هذا الجدار أم ينكسر؟”.

وجاءت تغريدة نبيل الحلفاوي ردًا على أحد متابعيه، الذي كتب: “دايما كنا بنحس ان في جدار بينا وبين إي فنان وجاء القبطان بكل سهولة وكسر الجدار ده لدرجة إنى كتيير بقيت أحس أنه مش الممثل نبيل الحلفاوي، بقيت أحس إحساس حقيقي أنه عمى أو خالى بحسه واحد منى قريب قوى ليا بحس انه قاعد معايا شايفني وشايفه.. إنه القبطان”.

آخر أعمال نبيل الحلفاوي

وكان آخر أعمال الفنان نبيل الحلفاوي، الفنية، مشاركته في مسلسل القاهرة كابول، مع الفنان طارق لطفي، الذي تم عرضه في الموسم الرمضاني الماضي لعام 2021، وحقق المسلسل ناجحًا كبيرًا فور عرضه، ونال إشادات نقدية فور عرضه، وشارك معه في بطولة المسلسل، كل من: «فتحي عبد الوهاب، خالد الصاوي، حنان مطاوع، شيرين، نور محمود»، كما ظهر الفنان أحمد رزق ضيف شرف في الحلقات الأولى من العمل.

تويتات نبيل الحلفاوي

ويعرف الفنان نبيل الحلفاوي، بنشاطه عبر صفحات السوشيال ميديا، خاصة تويتر، والتفاعل مع متابعيه، بشكل مستمر.

ومن أكثر تدوينات نبيل الحلفاوي تفاعلًا، ذات الطابع الكروي، فمعروف عنه تشجيع النادي الأهلي، إلا انه دائمًا ما يطالب الجماهير لأي من الفرق بنبذ التعصب، فقد سبق وبعث الفنان نبيل الحلفاوي برسالة للناديين الأهلي والزمالك، في الموسم الكروي، مطالبًا بأن يكون هناك أمل في موسم قادم يخلو من الكراهية والملاسنات الجماهيرية وأن تسوده العدالة والروح الرياضية.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية