رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

بيج رامي يصل مطار القاهرة بعد التتويج بلقب مستر أولمبيا

البطل العالمي بيج
البطل العالمي بيج رامي فى مطار القاهرة
Advertisements

وصل إلى مطار القاهرة الدولي،  بيج رامى بطل كمال الأجسام، والمتوج بلقب مستر أولمبيا، قادما من نيويورك علي متن طائرة مصر للطيران.


وقررت سلطات مطار القاهرة الدولي استقبال البطل العالمي المصري عبر صالة 4 بالمطار والمخصصة للطيران الخاص، حيث قامت شركة ميناء القاهرة الجوي بتشكيل فريق عمل من العلاقات العامة تحت إشراف الدكتور طارق إسماعيل، مدير عام العلاقات العامة والإعلام بالشركة لاستقبال البطل المصري فور وصوله.

ومن المقرر أن تنظم شركة ميناء القاهرة الجوي برئاسة المهندس مجدي إسحق، احتفالية واستقبالًا خاصًا للبطل المصري بيج رامى بطل كمال الأجسام،  داخل صالة 4 بالمطار احتفالا بتتويجه بلقب مستر أولمبيا.


كما استقبلت الشركة الوطنية مصر للطيران في مطار جون كينيدي بنيويورك البطل العالمي المصري ممدوح السبيعي الشهير بـ«بيج رامي Big Ramy» العائد علي متن الرحلة القادمة من نيويورك رقم MS986، عقب حصوله على المركز الأول عالميًا للمرة الثانية على التوالى في بطولة مستر أوليمبيا ٢٠٢١ لكمال الأجسام، والتي تعد أكبر وأهم بطولات العالم للاعبين المحترفين في كمال الأجسام.

كما شهد استقباله بالمطار وعلى متن رحلة مصر للطيران حفاوة كبيرة من الحضور، وأطقم عمل مصر للطيران.

ومن ناحية أخرى، قام الركب الطائر للرحلة بتقديم تورتة تحمل صور البطل المصري ورحبوا به على الرحلة من خلال النداء الصوتي، هذا وقد تم تزيين مقاعد الرحلة بوضع صورة بيج رامي على غطاء مسند الرأس بالمقاعد، وقد حرص طاقم الرحلة والركاب المسافرين على التقاط الصور التذكارية للاحتفال بالبطل العالمى على متن الطائرة، تقديرا لفوزه بالبطولة ورفعه علم مصر.

جدير بالذكر أن مصر للطيران هي الناقل الرسمي للبطل المصري بيج رامي منذ عام ٢٠٢٠ وأتت هذه الرعاية في ضوء اهتمام الناقل الوطني برعاية أبطال الرياضات المصرية.

الإجراءات الصحية الجديدة

يذكر أن مجلس الوزراء أعلن عن الإجراءات الصحية الجديدة لدخول القادمين من الخارج وبحوزتهم شهادات تطعيم ضد فيروس كورونا.

السلالات المتحورة لكورونا

وقالت شركة مصر للطيران، إنه فيما يخص القادمين وبحوزتهم شهادات تطعيم ضد فيروس كورونا من الدول المتأثرة بالسلالات المتحورة لفيروس كورونا  بدول الهند وبنجلاديش وباكستان وبوتان وميانمار ونيبال وفيتنام وسريلانكا والبرازيل وأمريكا اللاتينية بطريقة مباشرة او غير مباشرة  خلال الـ 14 يوم السابقة، يتم مراجعة شهادة التطعيم بحوزة الراكب ضد فيروس كورونا وقبول الشهادات المعتمدة في الدولة (جهة الإصدار) بدون كشط أو شطب أو إضافة وتحتوي على رمز الاستجابة السريع «QR Code» وقبول هذه الشهادات بعد التحقق من جهة إصدار الشهادة.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية