رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

جاب الخلاصة.. الخطيب يعلن موقفه النهائي من موسيماني | فيديو

موسيماني والخطيب
موسيماني والخطيب
Advertisements

قال محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي: إنه شعر بمدى حب وتقدير المدير الفني الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني للأهلي وتقديره لتاريخ النادي، معلقًا: "حسيت بمدى حبه وتقديره للنادي الأهلي وتاريخه، وحسيت بصدق مشاعره تجاه النادي الأهلي، ولما فكرنا في كوتش كبير يناسب تاريخ وإمكانيات النادي الأهلي اتفقنا عليه".


بيتسو موسيماني

وأضاف: خلال كلمته في المؤتمر العام الذي عُقد، أمس الإثنين، متحدثًا عن بيتسو موسيماني: "ده مصنف واحد من أفضل 50 مدربًا في العالم، وأول ما كلمته رحَّب جدا وكان حابب يكون موجودًا لأنه حابب النادي الأهلي، وهو عمل تاريخ في جنوب أفريقيا وصنداونز فكان حابب يعمل تاريخ تاني مع أعظم نادي في القرن وأعظم نادي في أفريقيا".
 

وتابع: "مجلس الإدارة سعى إلى تطوير ‏الإدارة بعد توليه المسئولية لتكون محترفة وتناسب العصر، ومن خلال هذه الإدارة تم التفكير ‏في العاملين بالنادي بشكل مختلف، خاصة أنهم يساهمون في ‏منظومة التطوير".‏


شهادات محو الأمية 

وأضاف الخطيب قائلًا: «خلال الـ10 أيام الماضية سلمنا شهادات محو الأمية، وخلال فترة ‏قصيرة سيكون «الأهلي بلا أمية» ليتواكب مع اتجاه الدولة، هذا بالإضافة إلى الزيادة التي ‏بلغت 50% في الأجور، وهي نقلة كبيرة يستحقها العاملون، وأتمنى أن يتم تطوير هذا الأمر مستقبلًا بجانب ‏التأمين الصحي الشامل».

وأكد الخطيب أن الإدارة المحترفة كان لها دور كبير في تطوير كافة قطاعات النادي، خاصة على صعيد الإدارة التنفيذية والتي لعبت دورًا كبيرًا في الفترة الماضية، لافتًا إلى أن العمل تطور بشكل كبير وصولًا إلى المرحلة الحالية.

وأشاد بالدور الكبير لمحمد مرجان المدير التنفيذي السابق، وما بذله من جهد خلال فترة عمله التي تميزت بالتفاني والإخلاص نظرًا لكونه أحد أبناء النادي المخلصين.

وأضاف أن تولي الدكتور سعد شلبي منصب المدير التنفيذي ساهم في النجاحات الأخيرة، في ظل ما قدمه من جهد في العديد من الملفات منذ سنوات طويلة أفاد النادي خلالها من خلال تخصصه ودراسته وخبراته العريضة.

وأوضح أنه كان هناك تنسيق بين شركات الأهلي التي تم إنشاؤها مؤخرًا، ولعبت الإدارة المحترفة دورًا كبيرًا في تنسيق الأدوار من أجل خدمة النادي بالشكل المناسب.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية