رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

مانشستر سيتي يشترط 80 مليون يورو لبيع رحيم سترلينج إلى برشلونة

رحيم سترلينج
رحيم سترلينج
Advertisements

اشترط مانشستر سيتي الإنجليزي، الحصول على 80 مليون يورو للموافقة على بيع لاعبه رحيم سترلينج إلى نادي برشلونة أو أي نادي آخر خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

ويسعى نادي برشلونة لتعزيز خط هجومه بالتعاقد مع سترلينج خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، أو الصيف المقبل، خاصة مع عدم مشاركة اللاعب بصفقة أساسية باستمرار مع مانشستر سيتي.

سعر رحيم سترلينج

وكشفت صحيفة ”ماركا“ أن مانشستر سيتي حدد مبلغ 80 مليون يورو كسعر للسماح بالموافقة على بيع سترلينغ، حيث ينتهي عقده في يونيو 2023، مؤكدة أن برشلونة كان يأمل بالحصول على خدمات الدولي الإنجليزي، إلا أن إدارة مانشستر سيتي ليست على استعداد للسماح برحيل اللاعب في ظل رغبة مدرب الفريق بيب جوارديولا في الإبقاء على اللاعب.

ويواجه برشلونة أزمة أخرى بسبب الوضع المالي للفريق حيث أن طلب مانشستر سيتي 80 مليون يورو مقابل سترلينج قد يعني فشل انتقاله إلى برشلونة، في ظل صعوبة توفير المبلغ.

وأضافت الصحيفة أن الإسباني داني أولمو، لاعب لايبزيج الألماني، لا يزال ضمن خطط برشلونة، لتعزيز خط الهجوم، لكن وضع اللاعب يختلف عن سترلينج، حيث يطلب ناديه الحصول على 50 مليون يورو مقابل بيعه، وهو مبلغ لا يستطيع برشلونة توفيره.

وشارك سترلينج في 11 مباراة مع مانشستر سيتي الموسم الحالي، بواقع 551 دقيقة، سجل فيها هدفا وصنع هدفا.

رحيم ستيرلينج نجم مانشستر سيتي

وكشفت صحيفة ”سبورت“ الكتالونية أن رحيم ستيرلينج نجم مانشستر سيتي، وافق على الانتقال إلى برشلونة الإسباني، وأن ماتيو أليماني المدير الرياضي لنادي برشلونة، توجه إلى مانشستر في أغسطس الماضي، من أجل إقناع مانشستر سيتي بالتخلي عن رحيم ستيرلينج لمدة موسم على سبيل الإعارة.

وأكدت الصحيفة أن ستيرلينج كان يرغب في الانتقال إلى برشلونة، إلا أن الصفقة توقفت بسبب عدم رغبة مانشستر سيتي في رحيل اللاعب، فيما بدأ مجددا فتح المفاوضات لضم اللاعب، خاصة وأن العلاقة بين الناديين جيدة، وقد يتم فتح الملف من جديد قبل ميركاتو الشتاء، على أن ينضم رحيم إلى برشلونة في يناير.

وشددت الصحيفة على أن رحيم ستيرلينج يعلم أهميته في قيادة هجوم برشلونة الذي يعاني بعد رحيل الأرجنتيني ليونيل ميسي إلى باريس سان جيرمان الفرنسي، وأنطوان جيزمان إلى أتلتيكو مدريد الإسباني.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية