رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

عمرها 115 عاما.. تطعيم مُسنة من كورونا بسوهاج

تطعيم سيدة مسنة من
تطعيم سيدة مسنة من كورونا تبلغ من العمر 115 عامًا بسوهاج
Advertisements

استقبلت مديرية الصحة بسوهاج سيدة مسنة تبلغ من العمر 115 عامًا، بمقر الفريق المتنقل بقرية الخنانسة غرب التابعة لمركز المنشأة للحصول على لقاح كورونا المستجد.

 

حيث قام الفريق الطبي بتطعيم السيدة التي حرصت على تلقي اللقاح المضاد لفيروس كورونا المستجد، وأبدت سعادة كبيرة لحصولها على اللقاح. 

 

وأشار الدكتور بدر حميد مدير الإدارة الصحية بالمنشاه عن تطعيم 493 مواطنًا اليوم بقرية الخنانسة غرب ضمن الفرقة المتنقلة التي تواجدت بالقرية. 

 

ومن جانبها أشادت الدكتورة كريمة حامد وكيل وزارة الصحة بسوهاج بالإقبال الكبير للمواطنين، وحرصهم على تلقي اللقاح المضاد لفيروس كورونا المستجد. 

 

وأكدت توافر جميع اللقاحات المتاحة، وزيادة عدد الفرق المكلفة بتطعيم المواطنين، كما حثت جميع مواطني المحافظة على سرعة التسجيل وتلقي اللقاح في اقرب وقت للحماية والوقاية من الإصابة. 


محافظ سوهاج يفتتح معرض تسويق المنتجات بحي الكوثر بتكلفة تخطت 4 ملايين جنيه

وفي سياق منفصل، افتتح اللواء طارق الفقي محافظ سوهاج، اليوم، معرض تسويق المنتجات بحي الكوثر، على مساحة 400 متر مربع، وبتكلفة 4 ملايين و300 ألف جنيه، ضمن مشروعات برنامج التنمية المحلية بصعيد مصر، بحضور حيدر عبد العال وكيل وزارة الإسكان بسوهاج، وهلال زكي رئيس حي الكوثر.  

 

وتفقد المحافظ أروقة المعرض المكون من 3 أدوار، ويضم 30 قاعة لعرض المنتجات الحرفية والتراثية، ومنتجات المنطقة الصناعية، وتتراوح  مساحات قاعات العرض من 12 إلى 27 مترًا مربعًا، وذلك كمنفذ تسويق ثابت، يتيح عرض المنتجات طوال أيام العام.

وأوضح " الفقي" أن افتتاح المعرض اليوم يأتي في  إطار اهتمام المحافظة بدعم أصحاب الحرف التراثية واليدوية، ومساعدتهم في توفير مقر دائم لتسويق منتجاتهم، موجها رئيس الحى برفع كفاءة المنطقة المحيطة بالمعرض، والاهتمام بزراعة الأشجار والمساحات الخضراء حول المبنى، بالإضافة إلى أهمية وجود مكتب إداري لتنظيم العمل داخل المعرض.

IMG-20211018-WA0095
IMG-20211018-WA0095
IMG-20211018-WA0096
IMG-20211018-WA0096
Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية