رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

محمد صلاح يهنيء المسلمين بالمولد النبوي الشريف

محمد صلاح
محمد صلاح
Advertisements

هنأ محمد صلاح نجم المنتخب المصري ونادي ليفربول الإنجليزي، جميع المسلمين بحلول  المولد النبوي الشريف، والذي يحل غدا الثلاثاء الموافق 12 ربيع الأول، و19 من شهر أكتوبر الجاري.

وكتب صلاح عبر حسابه الرسمي على موقع التدوينات القصيرة "تويتر": " كل عام والأمة العربية والإسلامية بخير بمناسبة المولد النبوي الشريف".

تهنئة الرئيس السيسي بالمولد النبوي

وكان الرئيس عبد الفتاح السيسي، وجه التهنئة للشعب المصري والشعوب العربية والإسلامية بمناسبة حلول ذكرى مولد نبينا الأمين.

ونشرت الصفحة الرسمية للرئيس عبدالفتاح السيسي، على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، تهنئة مدونا فيها:"أتقدم بخالص التهنئة للشعب المصري والشعوب العربية والإسلامية بمناسبة حلول ذكرى مولد نبينا الأمين، الذي كان مولده نقطة تحول في تاريخ البشرية، فسلام الله على النبي محمد، القدوة والمثل والنموذج الصالح للقائد، الذي حمل رسالة السماء وتحمل المسؤولية بشجاعة وواجه المحن بالعزيمة والإرادة والصبر".

 

وقال:" إنني أدعو الله في هذه المناسبة المباركة بأن يحفظ مصر وشعوبنا العربية والإسلامية من كل سوء وشر، وكل عام وأنتم بخير". 

 

موعد ذكرى المولد النبوي الشريف

وكانت دار الإفتاء أنهت الجدل حول موعد ذكرى المولد النبوي الشريف، موضحة أن ذكرى المولد النبوي الشريف توافق غدًا الثلاثاء الموافق 12 ربيع الأول، و19 من شهر أكتوبر الجاري.

وجاءت حالة الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي بسبب مخالفة رؤية دار الإفتاء للحسابات الفلكية وتاريخ "نتيجة الحائط" لغرة شهر ربيع الأول، واعتقاد الكثير من المواطنين أن ذكرى المولد النبوي اليوم الإثنين.

وعليه يكون غدًا الثلاثاء الموافِق الثاني عشر من شهر ربيع الأول هو ذكرى المولد النبوي لعام 1443 هجريًّا. 

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية