رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

خروج 3 مغذيات كهرباء رئيسية من الخدمة بمركز ناصر في بني سويف

د. محمد هاني غنيم
د. محمد هاني غنيم محافظ بني سويف
Advertisements

تابع الدكتور محمد هاني غنيم محافظ بني سويف، اليوم الاثنين، مع مسئولى الكهرباء والوحدة المحلية بناصر أعمال إصلاح العطل المفاجئ بمحطة محولات كهرباء ناصر في جهد 66/11 القادم عن طريق دمو إلى محطة محولات ناصر، حيث أدى العطل المفاجئ إلى انقطاع الكهرباء عن المركز بالكامل.

 

 

كهرباء بني سويف

ويتواجد بالموقع حاليا: مدير عام  منطقة مصر الوسطى لنقل الكهرباء المهندس سيد عبد الحفيظ، ورئيس المدينة وعلى يوسف، والمهندس فكري حسن رئيس هندسة كهرباء ناصر، وطاقم فني من شركة الكهرباء.

 

3 مغذيات كهرباء

وأكد المسؤولون خلال اتصال المحافظ بهم، أنه جارى إصلاح العطل  المفاجئ، الذي ترتب عليه خروج 3 مغذيات رئيسية عن المركز، وتم حاليًا إعادة مغذى واحد منهم للخدمة "مغذي أشمنت ودنديل" فيما يجرى حاليًا على قدم وساق إعادة باقي المغذيات للخدمة بعد الانتهاء من إصلاح العطل.

 

محافظ بني سويف

وشدد محافظ بني سويف، على رفع درجة الاستعداد القصوى وتوفير بدائل الطوارئ لتوليد الكهرباء للمنشآت الخدمية الحيوية، خاصة المستشفيات والمنشآت الشرطية، مكلفًا رئيس الوحدة المحلية على يوسف "الذي يتواجد بالموقع" بالتنسيق الدائم مع رؤساء القطاعات الخدمية الاستعداد الدائم  لتقديم الخدمات الحيوية بالشكل المناسب وتنفيذ الحلول البديلة، حتى يتم الانتهاء من أعمال الإصلاح وإعادة الخدمة لطبيعتها.

 

 كما أكد استمرار عمل غرفة العمليات بالمحافظة لمتابعة الموقف والتعامل مع أية تداعيات جديدة لحين الانتهاء من أعمال الإصلاح، وذلك من خلال التواصل المباشر بين غرفة العمليات الرئيسية وإدارة الأزمات  بالمحافظة والغرف الفرعية بالوحدة المحلية والكهرباء والصحة وباقي القطاعات الحيوية.

 

فصل الكهرباء ببني سويف

وفي سياق آخر، أعلن قطاع كهرباء بنى سويف، اليوم الإثنين، أنه من المقرر فصل التيار عن بعض الأماكن والمناطق بمدينة بني سويف والتي تشمل: شارع الروضة، والشارع الجديد، وإريال الإذاعة، وتقسيم الدوقلي خلف الاستاد، وذلك غدا الثلاثاء 19 أكتوبر الجاري ـ اعتبارًا من الساعة 8 صباحا حتى الساعة 12 ظهرًا، لإجراء أعمال صيانة بالمغذي الذي يخدم تلك المناطق.

 

وتقدم قطاع كهرباء بنى سويف، باعتذاره عن فصل التيار لإجراء الصيانة المطلوبة بهدف رفع كفاءة الخدمة، ويناشد المواطنين والجهات الحكومية والمنشآت الخدمية المتأثرة بفصل الخدمة اتخاذ التدابير اللازمة لتوفير احتياجاتهم الأساسية التي تعتمد على الكهرباء خلال تلك الفترة.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية