رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

أحمد حسن يكشف الفصل الأخير في رحيل موسيماني عن الأهلي

موسيماني
موسيماني
Advertisements

يبدو أن الأوضاع تتصاعد داخل أروقة القلعة الحمراء بين بيتسو موسيماني وإدارة النادي الأهلي والتي أصبحت متوترة رغم إعلان  إدارة المارد الأحمر برئاسة محمود الخطيب، استمرار موسيماني.

موسيماني يجمع متعلقاته 


وكشف أحمد حسن قائد المنتخب الوطني السابق، عن قيام  موسيماني، بجمع متعلقاته من مسكنه في الشيخ زايد ترقبًا لرحيله عن القلعة الحمراء خلال الأيام المقبلة.

ونشر أحمد حسن على صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعى فيس بوك تدوينة قال فيها: "موسيماني يجمع متعلقاته من فيلا الشيخ زايد بعدما باتت أيامه معدودة داخل القلعة الحمراء".


موعد انتهاء عقد موسيماني 


وينتهي عقد موسيماني مع الأهلي في يونيو المقبل، بعدما تولى تدريب المارد الأحمر في أكتوبر 2020، وعقد مسئولو القلعة الحمراء أكثر من جلسة خلال الأيام الماضية مع موسيماني لتجديد عقده.


زيادة قيمة العقد


وعلى الرغم من إعلان أمير توفيق مدير التعاقدات بالنادي الأهلي، أن موسيماني لم يطلب زيادة راتبه، إلا ن صحف جنوب أفريقيا تؤكد طلب المدير الفني للمارد الأحمر على  الحصول على قيمة عقده كاملًا حال رغبة الأهلي في إقالته قبل إنتهاء العقد، كما طلب تجديد عقده موسمين بخلاف الموسم المتبقي له في عقده على أن يتم رفع المقابل المالي  في الموسم المتبقي بواقع 20 ألف دولار شهريًا وأن ترتفع هذه الزيادة إلى 25 ألف دولار في المواسم التى سيتم تجديدها.


العروض الخليجية


وتعتبر تلك العقبة الأكبر أمام إدارة النادي الأهلي من أجل الحفاظ على المدرب الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني الذي اعترف لإدارة النادي بوجود عروض من بعض الأندية الإماراتية التي ترغب في الحصول على خدماته نهائيًا خلال الفترة الجارية.


جدير بالذكر أن موسيماني لديه موسم في عقده الحالي وهناك شرط جزائي لمدة 4 أشهر حال فسخ العقد.

 

وكان مسئولو الأهلي وعلى رأسهم كابتن محمود الخطيب تعاقدوا مع موسيماني فور رحيل فايلر المدير الفني السابق في خطوة هي الأولى ولم تسبق في تاريخ الأهلى أن يتولى مدير فني أفريقي القيادة الفنية للأهلي ورأى فيه المجلس طوق النجاة وقيادة المستقبل وبالفعل كانت النظرة ثاقبة ونجح موسيماني حينها في ظرف أيام قليلة من حسم الدورى والتتويج ببطولة أفريقيا على حساب الغريم التقليدي الزمالك في نهائي القرن وبعدها مباشرة التتويج بالكأس.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية