رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

خدمات البترول الجوية تنقل وزراء الحكومة للاحتفال بالعيد القومي للوادي الجديد

وزراء الحكومة في
وزراء الحكومة في طائرة خدمات البترول الجوية
Advertisements

خصصت شركة خدمات البترول الجوية اليوم واحدة من طائرات الشركة طراز crj 900 لنقل عدد من وزراء حكومة الدكتور مصطفى مدبولي إلى مطار الخارجة للمشاركة في احتفال محافظة الوادى الجديد بعيدها القومي. 

 

 

وجاء ذلك في إطار التعاون الوثيق بين شركة خدمات البترول الجوية ومحافظة الوادى الجديد حيث استقل عدد من الوزراء  طائرة الشركة لتتولى عملية نقلهم مباشرة إلى المحافظة الحدودية وعلى رأسهم اللواء محمود شعراوى وزير التنمية المحلية ونيفين جامع وزيرة التجارة والصناعة والدكتور على مصيلحى وزير التموين وعدد من الوزراء. 

 

ومن جانب آخر وخلال يوليو الماضي استقبل  مطار بورسعيد أول رحلة طيران داخلية تابعة لشركه خدمات البترول الجويه PAS قادمة من القاهرة على متنها 50 راكبا ومتجهة برحلة أخري من مطار بورسعيد الي مطار شرم الشيخ، حيث يعد مطار بورسعيد من المطارات المصرية الواعدة والذي يخدم محافظات قناة السويس ذات الأهمية السياحية والاقتصادية الكبيرة. 

 

وحضر الاستقبال آنذاك  اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد واللواء أحمد منصور رئيس مجلس إدارة الشركة المصرية للمطارات واللواء هشام الدسوقى مدير المطار.
 

تقليد دولي 

 

وتم استقبال الطائرة بتقليد رش المياه على الطائرة والذى يعد تقليد دولى متبع للترحيب بقدوم أول رحلة، وفى اجواء من الاحتفال والفلكلور الشعبي قام فريق العلاقات العامة بالمطار بإستقبال الركاب بالورود والشيكولاته  وتم  إنهاء إجراءات وصولهم بسهولة ويسر مع تطبيق كافة الإجراءات الإحترازية والوقائية للوقاية من فيروس كورونا والحفاظ على صحة الركاب.

 

وزير الطيران 


وفى هذا الإطار أكد وقتها  الطيار محمد منار وزير الطيران المدنى إلى أن إعادة تشغيل  مطار بورسعيد  سوف يحقق عدة مكاسب اقتصادية واعدة  لقطاع الطيران وذلك بسبب الموقع الجغرافي المتميز للمطار  حيث يخدم أبناء بورسعيد ومنطقة قناة السويس ودمياط بالإضافة الى المساهمة فى دفع عجلة الاستثمار بمحور قناة السويس التى تعد من أهم المراكز التجارية بمنطقة الشرق الاوسط وأفريقيا.

 

ومن جانب آخر وخلال ندوة إقامتها جمعية البترول المصري أمس استعرض المهندس طارق الملا وزير البترول والثروة المعدنية العديد من الإنجازات التي شهدها قطاع البترول علي مدار 7 سنوات تالية لثورة 30 يونيو مشيدا بدعم الرئيس عبدالفتاح السيسي المستمر لتطوير قطاع البترول 

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية