رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

ضبط المتهمين بإجبار عامل بالتوقيع على إيصالات أمانة بالإكراه في بدر

ضبط
ضبط
Advertisements

تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة بإشراف اللواء أشرف الجندي مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن القاهرة من ضبط صاحب محل وعامل بإستدراج شخص داخل المحل وتكبيله والتعدى عليه وإكراهه على توقيع 9 إيصالات أمانة على بياض فى مدينة بدر.

تلقى اللواء نبيل سليم مدير الإدارة العامة لمباحث القاهرة إخطارا من قسم شرطة بدر بمديرية أمن القاهرة يفيد بتلقيه بلاغا من ( عامل بأحد المحال التجارية كائن بدائرة القسم – مقيم بدائرة قسم شرطة بلبيس بالشرقية) مصاب بكدمات وسحجات بالجسم، بتضرره من كلٍ من  (صاحب المحل المشار إليه – عامل بذات المحل، مقيمان بدائرة مركز شرطة بلبيس بالشرقية) لقيامهما بإستدراجه داخل المحل وتكبيله والتعدى عليه وإكراهه على توقيع (9 إيصالات أمانة على بياض)، إلا أنه تمكن من تحرير نفسه، وعلل قيامهما بذلك إعتقادًا منهما بإستيلائه على بضائع من المحل.

 

وبإجراء التحريات وجمع المعلومات تبين صحة الواقعة وأن المشكو فى حقهما وراء إرتكابها.


وعقب تقنين الإجراءات تمكن رجال المباحث من ضبطهما، وبمواجهتهما أقر أحد المتهمين "صاحب المحل " بأنه نظرًا لقيام المجنى عليه بالإستيلاء على بضائع من المحل ملكه وتغيبه عن العمل، فخطط للإنتقام منه.


واضاف أنه فى سبيل ذلك إتفق مع المتهم الآخر على إستدراجه للمحل وقام بإرتكاب الواقعة على النحو المشار إليه.


وتم بإرشادهما ضبط (9 إيصالات أمانة على بياض مزيلين بتوقيع المجنى عليه - سلك كهربائى - عصا جلد، المستخدمين فى إرتكاب الواقعة).


وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية