رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

صحوة متأخرة.. ملخص "ريمونتادا" برشلونة ضد فالنسيا في الليجا | فيديو

برشلونة وفالنسيا
برشلونة وفالنسيا
Advertisements

احتفى أنسو فاتي بأول مباراة أساسية له خلال عام تقريبًا بتسجيل هدف وصناعة آخر خلال انتفاضة برشلونة لتحويل التأخر إلى فوز 3-1 على فالنسيا في كامب نو بدوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم أمس الأحد.

ورغم السماح بحضور الجماهير بسعة كاملة لأول مرة منذ مارس 2020 إلا أن نصف المدرجات امتلأت فقط، وساد الصمت بعد خمس دقائق من البداية حين سجل خوسيه جايا الهدف الأول لفالنسيا بتسديدة من مسافة بعيدة.

ورد برشلونة بقوة وأدرك فاتي التعادل في الدقيقة 13 بتسديدة رائعة على حدود منطقة الجزاء.

وسقط المهاجم الصاعد داخل منطقة الجزاء بعد عرقلة جايا قبل أربع دقائق على نهاية الشوط الأول ونفذ ممفيس ديباي ركلة الجزاء بنجاح.

 

كارلوس سولير

وسدد كارلوس سولير في إطار المرمى خلال محاولات بلنسية للتعادل لكن صاحب الضيافة ضمن الانتصار حين سجل البديل فيليب كوتينيو من مسافة قريبة قبل خمس دقائق على النهاية.

وصعد فريق المدرب رونالد كومان للمركز السابع برصيد 15 نقطة بفارق خمس نقاط خلف المتصدر ريال سوسيداد وتتبقى مباراة لبرشلونة.

 

تشكيل برشلونة

وكان الهولندي رونالد كومان، المدير الفني لفريق برشلونة، أعلن تشكيل فريقه لمواجهة فالنسيا، والذي جاء كالتالي: تير شتيجن - ألبا - جارسيا - بيكيه - دست - بوسكيتس - روبرتو - دي يونج - جافي - ممفيس ديباي - فاتي.

 

تشكيل فالنسيا

فيما لعب فالنسيا بتشكيل ضم كلا من: سيليسين - باوليستا - جويامون - جيديش - جوميز - سولير - دياكابي - جايا - فاس - هوجو دورو - فولكييه.

 

فوز أشبيلية

واستطاع فريق إشبيلية العودة لدرب الانتصارات بفوزه الصعب والثمين خارج قواعده على سيلتا فيجو بهدف نظيف مساء أمس الأحد على ملعب (بالايدوس)، ضمن الجولة التاسعة بالدوري الإسباني الليجا.

وحمل هدف اللقاء الوحيد توقيع المهاجم الشاب رافا مير في الدقيقة 54 لفريق إشبيلية.

واستعاد فريق المدرب جولين لوبيتيجي بهذه النتيجة توازنه في المسابقة بعد خسارته في الجولة الماضية قبل التوقف الدولي في "ديربي" الأندلس أمام غرناطة بهدف نظيف.

ورفع الانتصار رصيد الفريق الأندلسي إلى 17 نقطة يقفز بها للمركز الثالث، مع مباراة مؤجلة، خلف ريال مدريد (17 نقطة) الذي تأجلت مباراته في هذه الجولة أمام أتلتيك بيلباو، و3 نقاط عن المتصدر ريال سوسييداد الذي خطف انتصارا قاتلًا السبت بهدف أمام ريال مايوركا.

في المقابل، تكبد سيلتا فيجو خسارته الثانية على التوالي، السادسة هذا الموسم، ليظل رصيده عند 7 نقاط يبقى بها في المرتبة الـ16.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية