رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

ليس لدينا ما نخفيه.. رانيا يوسف وأروى جودة تردان على منتقدي ظهور السيلوليت بالقدم والظهر

رانيا يوسف وأروى
رانيا يوسف وأروى جودة
Advertisements

كشف الإعلامي محمد الغيطي، رد الفنانة رانيا يوسف وأروى جودة بعد التنمر عليهما بسبب التعري وظهور السيلوليت في الظهر والساقين في جسميهما.

رد رانيا يوسف بعد التنمر عليها

وقال "الغيطي" خلال برنامج "الثامنة مساءً" المذاع على قناة "الصحة والجمال": "رانيا يوسف ردت على التنمر عليها بالتأكيد على أنها لا تخجل من شيء، وليس لديها ما تخفيه".
 

رد أروى جودة بعد التنمر عليها

وتابع: "أروى جودة ردت هي الأخرى بأن ظهور السيلوليت طبيعي، ولا يهمها شيء لكن ترفض استغلال صورتها والتعليق عليها والتنمر بها". 


وتصدَّر مصطلح السيلوليت البحث على شبكة الإنترنت لفهم طبيعته وما هي آثاره، بعدما قالت الفنانة أروى جودة (40 عامًا)، أنها تعرضت للتنمر نتيجة ظهور السيلوليت في ساقها.

 

سيلوليت أروى جودة

وكانت أروى ظهرت في ثاني أيام مهرجان الجونة السينمائي بإطلالة جذابة على "الريد كاربت"، مرتدية فستانًا أسود بفتحة جانبية أعلى الفخذ، تظهر ساقها وبها سيلوليت - دهون تحت الجلد -، ما أثار تنمر عدد من الجمهور عليها ووصل الحد لاستخدام إحدى شركات منتجات التجميل صورتها والترويج لواحد من منتجاتها بأنه يخلصها من هذه المشكلة.


ومع ظهور الفنانة لبلبة على "الريد كاربت" فى فعاليات اليوم الرابع لمهرجان الجونة، التقطت عدسات المصورين مجموعة من الصور لساقيها التي حرصت على إظهارها أمام الكاميرات بطريقة استعراضية بعد تعرضها للانزلاق خلال حفل الافتتاح، لتأكيد سلامتها.

 

صور لبلبة دفعت رواد مواقع التواصل الاجتماعي لملاحظة ما إذا كانت مصابة بالسيلوليت بعد حديث أروى جودة، بينما نشرها البعض للتأكيد على عدم ارتباط السيلوليت بسن عند النساء.

 

مهرجان الجونة

يشار إلى أن رابع أيام مهرجان الجونة السينمائي في دورته الخامسة شهد فعاليات وأحداثا هامة؛ حيث أقيمت حلقة نقاشية حول "السينما كأداة للتغيير المجتمعي"، وعُرض الفيلم المصري ريش، وريد كاربت المهرجان، والتي شهدت تألق العديد من النجوم.


كما نظمت حلقة نقاشية حول "السينما كأداة للتغيير المجتمعي"، من خلال الإجابة على عدد من الطروحات عن  إمكانية أن تكون صناعة الأفلام غير الروائية قوة للتغيير، وكذلك أن تكون السينما عدسة لاستكشاف الأنشطة الاجتماعية وتعزيزها على حد سواء، وإمكانية أن يكون الفيلم عاملًا للتغيير من خلال رفع الوعي المجتمعي عبر الحدود.

 

وعُرض ضمن فعاليات مهرجان الجونة السينمائي فيلم ريش، للمخرج الشاب عمر الزهيري في مسابقة الأفلام الروائية الطويلة في الدورة الخامسة للمهرجان، عقب نجاحه في اقتناص الجائزة الكبرى من مسابقة أسبوع النقاد بمهرجان كان السينمائي الدولي في دورته الـ74.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية