رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

ودية بيراميدز والسكة الحديد تؤكد جاهزية عبدالله السعيد لموقعة الإياب بالكونفدرالية

عبدالله السعيد
عبدالله السعيد
Advertisements

اطمأن ايهاب جلال المدير الفني لفريق بيرامبدز علي جاهزية عبدالله السعيد نجم الفريق ومنتخب مصر بعد مشاركته اساسيا بودية الفريق امام السكة الحديد.

جاهزية عبدالله السعيد 

ومن المنتظر ان يستعيد فريق بيراميدز  نجمه عبدالله السعيد خلال موقعة الاياب لخوض امام عزام التنزاني المقررة يوم السبت المقبل على ملعب الدفاع الجوي بالقاهرة في إياب دور الـ32 ببطولة كأس الكونفيدرالية الأفريقية.

 

وافتقد فريق بيراميدز عبدالله السعيد خلال موقعة الذهاب امام عزام التنزاني أمس السبت والتي انتهت بالتعادل بدون أهداف بجولة الذهاب، بسبب الإصابة.

اصابة عبدالله السعيد

وخضع السعيد لبرنامج تاهيلي بسبب معاناته من الاصابة بشد في عضلة السمانة عقب مشاركته مع منتخب مصر في لقائي ليبيا بتصفيات كأس العالم 2022.

تشكيل بيراميدز

أعلن إيهاب جلال المدير الفني لفريق نادي بيراميدز تشكيله لمواجهة السكة الحديد الودية على ملعب الدفاع الجوي.

وجاء التشكيل المختار على النحو التالي:

حراسة المرمى: مهدي سليمان

خط الدفاع: أحمد سامي - عبد الرحمن صميدة - حسين السيد - عمر جابر

خط الوسط: إبراهيم حسن - وليد الكرتي - هشام محمد - عبد الله السعيد

خط الهجوم: دودو الجباس - فخر الدين بن يوسف
وانتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي بدون أهدف

 

ووصلت بعثة الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز إلى القاهرة اليوم الأحد عائدة من تنزانيا بعد مواجهة عزام التنزاني بدور لـ٣٢ بالبطولة الكونفيدرالية.

راحة سلبية

وقرر إيهاب جلال المدير الفني لفريق نادي بيراميدز خوض مباراة ودية مساء اليوم الأحد في إطار الاستعدادات لإياب كأس الكونفدرالية وانطلاقة الدوري الممتاز في نسخته الجديدة.

وقرر إيهاب جلال منح اللاعبين الأساسيين في مباراة عزام راحة إلى جانب المهاجم محمود وادي الذي تعرض لإصابة في العين، على أن يشارك باقي اللاعبين في المباراة وكذلك غير المسجلين أفريقيا.

موعد مباراة بيراميدز وعزام التنزاني باياب الكونفدرالية

ويستضيف بيراميدز نظيره نادي عزام التنزاني في التاسعة من مساء يوم ٢٣ أكتوبر الجاري باستاد الدفاع الجوي في إياب دور الـ٣٢ من كأس الكونفدرالية بعد التعادل السلبي بدون أهداف في مباراة الذهاب بالعاصمة التنزانية دار السلام.

تعادل بيراميدز وعزام التنزاني

وانتهت مباراة فريقي  بيراميدز وعزام التنزاني بالتعادل السلبي بدون أهداف خلال لقاء الفريقين بملعب عزام في ذهاب دور الـ32 من كأس الكونفدرالية.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية