رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

رابع أيام مهرجان الجونة.. حلقة نقاشية عن السينما.. وعرض فيلم ريش بحضور نجوم الفن

حلقة نقاشية عن السينما
حلقة نقاشية عن السينما بمهرجان الجونة
Advertisements

شهد رابع أيام مهرجان الجونة السينمائي في دورته الخامسة فعاليات وأحداثا هامة؛ اليوم الأحد، حيث أقيمت حلقة نقاشية حول "السينما كأداة للتغيير المجتمعي"، وعرض الفيلم المصري ريش، وريد كاربت المهرجان، والتي شهدت تألق العديد من النجوم. 

السينما أداة للتغيير المجتمعي

شهد مهرجان الجونة السينمائي اليوم حلقة نقاشية حول "السينما كأداة للتغيير المجتمعي"، من خلال الإجابة على عدد  من الطروحات عن  إمكانية أن تكون صناعة الأفلام غير الروائية قوة للتغيير، وكذلك أن تكون السينما عدسة لاستكشاف الأنشطة الاجتماعية وتعزيزها على حد سواء، وإمكانية أن يكون الفيلم عاملا للتغيير من خلال رفع الوعي المجتمعي عبر الحدود.

فيلم ريش 

وعرض اليوم أيضا ضمن فعاليات مهرجان الجونة السينمائي فيلم ريش، للمخرج الشاب عمر الزهيري في مسابقة الأفلام الروائية الطويلة في الدورة الخامسة للمهرجان، عقب نجاحه في اقتناص الجائزة الكبرى من مسابقة أسبوع النقاد بمهرجان كان السينمائي الدولي في دورته الـ 74.
 

ريد كاربت الجونة 

وشهدت ريد كاربت مهرجان الجونة السينمائي ظهور العديد من النجوم بإطلالات مميزة، ومنهم رانيا يوسف، بشرى، نسرين طافش، جمال سليمان، وعلا رشدي، تارا عماد، ولبلة، مايان السيد، محمد فراج، أسماء جلال، وأروى جودة.

 

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية