رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

زهور حفل زفاف نايل نصار وجينفير جيتس بمليوني دولار

نايل نصار وجينيفر
نايل نصار وجينيفر جيتس
Advertisements

تخطى ثمن الزهور في الحفل الأسطوري الذي أقيم لجينيفر جيتس والمصري نايل نصار يوم أمس السبت مليوني دولار أي ما يزيد عن 31 مليون جنيه مصري.  

وسبق حفل زفاف جينيفر جيتس، على الفارس المصري نايل نصار، أمس السبت، ترتيبات كبيرة، منها؛ وصول شحنات زهور تكلفتها مليوني دولار.

 

إطلالات ساحرة وسط الزهور

وأقيم حفل الزفاف في منزل جينيفر (25 عامًا) في ويستشستر بمدينة نيويورك الأمريكية، وحضره 300 ضيفًا، من أبرزهم جورجينا بلومبيرج، ابنة الملياردير الأمريكي، مايكل بلومبيرج.

وكان حفل أمس السبت هو ثاني احتفالات ابنة بيل جيتس ونايل نصار (30 عامًا)، بعدما احتفلا بزفافهما ليلة الجمعة في حفل ديني إسلامي سري.

 

وأقيم الحفل الإسلامي الخاص، مساء الجمعة، في مزرعة خيول مملوكة لعائلة جيتس، وتبلغ مساحتها 142 فدانا في نيويورك.

 

وارتدت جينيفر فستانًا أبيض أنيق، من الجوبير، والشيفون، تميز بفتحة أمامية، مع أكمام شفافة، وطرحة طويلة، من تصميم فيرا وانج.

 

وخرجت العروس محاطة بالوصيفات اللاتي ارتدين فساتين باللون الأخضر، وظهر جميعهن يبتسمن ويضحكن أثناء وقوفهن لالتقاط الصور.

واختارت جينيفر الظهور بباقة من الزهور البيضاء، التي كانت لائقة بشكل كبير على شعرها البني المائل للأحمر والذي رفعت نصفه للأعلى وتركت جزءا منه منسدلًا على ظهرها، وارتدت زوجًا من الأقراط البسيطة لإبراز جمال فستان زفافها.

 

كانت جينيفر بصحبة والديها عبر الممر، حيث بدأ الضيوف بالتجمع من الساعة الـ3 مساءً لحضور حفل الزفاف الأسطوري، الذي حضره فريق كولدبلاي للغناء في حفل الاستقبال.

لقاء استثنائي بين والدي جينيفر

وشهد حفل زفاف جينيفر جيتس لقاء استثنائيا لوالدها بيل جيتس مع والدتها ميليندا جيتس، في أول ظهور لهما سويا بعد إعلان انفصالهما في أغسطس الماضي وذلك بعد زواج استمر 27 عاما.

 

وبعد حفل زفاف، أمس السبت، رقصت جينيفر مع والدها على ألحان أغنية "Can you Feel the Love Tonight" للمغني البريطاني، إلتون جون.

 

وتعود قصة الحب بين جينيفر جيتس الابنة الكبرى للملياردير الأمريكي، بيل جيتس ونايل نصار لـ 5 سنوات مضت، بعدما جمعهما القدر في حب الخيول. 

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية