رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

اخبار الأهلي | الفريق يستعيد خدمات أفشة أمام بطل النيجر

محمد مجدى افشه
محمد مجدى افشه
Advertisements

تقدم "فيتو" خدمة جديدة من خلال نشرة أخبار الأهلي لأهم الأحداث داخل القلعة الحمراء خلال الساعات القليلة الماضية.


الأهلي يستعد للإعلان عن تجديد عقد علي معلول


و يستعد مسئولو النادي الأهلي للإعلان بشكل رسمي عن تجديد عقد علي معلول ظهير أيسر الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأحمر وذلك خلال الساعات القليلة القادمة.

ويعلن النادي الأهلي بشكل رسمي عن تجديد عقد النجم التونسي علي معلول لمدة موسمين قادمين بخلاف الموسم المتبقي في عقده ليستمر لاعب الصفاقسي التونسي السابق داخل جدران القلعة الحمراء حتى عام 2024.

وكان النادي الأهلي قد أنهى اتفاقه مع علي معلول على تجديد عقده مع القلعة الحمراء لمدة عامين بمقابل مالي يصل إلى 3 مليون دولار يحصل مليون ونصف دولار كراتب سنوي في الموسم الواحد.

 

 

قرار جديد من المحكمة بشأن دعوى محمود الخطيب ضد مرتضى منصور


وقررت المحكمة الاقتصادية في القاهرة اليوم الأحد تأجيل نطق الحكم في الدعوى المقامة من رئيس النادي الأهلي الكابتن محمود الخطيب ضد رئيس نادي الزمالك الأسبق مرتضى منصور والتي يتهمه فيها بالسب والقذف والإزعاج عبر مواقع التواصل الاجتماعي إلى جلسة ٧ نوفمبر المقبل، للإطلاع والمستندات.


تقارير: مدرب الزمالك السابق يقترب من خلافة موسيمانى في تدريب الأهلي

وكشفت تقارير صحفية برتغالية عن وجود عرض رسمي من جانب النادي الأهلي للتعاقد مع البرتغالي جيسوالدو فيريرا  لتدريب القلعة الحمراء خلال الفترة المقبلة.


وذكرت صحيفة O Jogoالبرتغالية أن فيريرا المدير الفني السابق لنادي الزمالك السابق يدرس في الوقت الحالي عرض رسميا من جانب النادي الأهلي لتدريب الفريق والعودة للعمل في مصر مرة أخرى.

وأوضح التقرير البرتغالي ان عرض الأهلي المقدم إلى فيريرا هو العمل داخل جدران القلعة الحمراء لمدة عامين مقبلين.

وكشف التقرير أن الأهلي يتفاوض مع فيريرا على تدريب الفريق الأحمر رفقة مساعده روي أجواس الذي اعتاد الظهور مع المدير الفني البرتغالي في جميع تجاريه التدريبه خلال السنوات الماضية.


رجال يد الأهلي «كاستلو» يشارك في التدريبات بعد التعافي من الإصابة

و تعافى عمر خالد كاستيلو، لاعب الفريق الأول لكرة اليد رجال بالنادي، الأهلي  من الإصابة التي تعرض لها في وقت سابق وشارك في تدريبات الفريق الجماعية؛ استعدادا للعودة للمشاركة في المباريات خلال الفترة المقبلة

 

واجتاز كاستيلو برنامج العلاج الطبيعي الذي خضع له منذ تعرضه للإصابة بمزق في العضلة الضامة، حيث خضع لفحص طبي أخير قبل أن يعود إلى التدريبات بصورة طبيعية.
وكانت مباريات رجال يد الأهلي الأخيرة قد شهدت عودة محسن رمضان بعد تعافيه من الإصابة بشرخ في الكوع خلال مشاركته في بطولة كأس الكؤوس الأفريقية التي أقيمت في المغرب وتوج الأهلي بلقبها.

الأهلي يستعيد جهود أفشة أمام بطل النيجر


و يستعيد النادي الأهلي خدمات محمد مجدي أفشة صانع ألعاب الفريق الأحمر  في مباراة إياب دور الـ 32 لبطولة دوري أبطال أفريقيا أمام فريق الحرس الوطني في المباراة المقرر إقامتها مساء يوم السبت المقبل على ملعب الأهلي we  بالسلام.

ويعود محمد مجدي أفشة إلى المارد الأحمر في مباراة الإياب أمام الحرس الوطني بعد انتهاء الإجازة التي حصل عليها اللاعب الدولي صاحب الـ 25 عاما بسبب إقامة عقد قرانه.

وكان محمد مجدي أفشة قد غاب عن مباراة الذهاب التي أقيمت عصر أمس السبت على ملعب الجنرال سيني كونتشي بالنيجر وانتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية