رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

وست هام يفوز على إيفرتون 0/1 في الدوري الإنجليزي

وست هام
وست هام
Advertisements

تمكن فريق وست هام من الفوز على إيفرتون وألحق به الهزيمة الأولى على ملعبه في الموسم الحالي، بالتغلب عليه 1/0، مساء اليوم الأحد، في المرحلة الثامنة من الدوري الإنجليزي الممتاز البريميرليج.

 

ترتيب الفريقين

ورفع وست هام رصيده إلى 14 نقطة، في المركز السادس بفارق الأهداف فقط أمام إيفرتون.

 

هدف اللقاء

وانتهى الشوط الأول من المباراة بالتعادل السلبي، الذي ظل قائما بين الفريقين في الشوط الثاني، حتى سجل أنجيلو أوجبونا هدف الفوز لوست هام في الدقيقة 74.

 

وهذه الهزيمة الأولى لفريق إيفرتون على ملعبه "جوديسون بارك"، في مختلف البطولات هذا الموسم.

 

ونجح فريق  تشيلسي في استعادة صدارة الدوري الإنجليزي الممتاز البريميرليج، بفوزه على مضيفه برينتفورد 1-0 مساء أمس السبت، ضمن الجولة الثامنة.

 

هدف تشيلسي

وسجل بن تشيلويل هدف اللقاء الوحيد في الدقيقة 45.
 

تصدر تشيلسي

ورفع تشيلسي رصيده إلى 19 نقطة، ليتصدر بفارق نقطة أمام ليفربول، فيما تجمد رصيد برينتفورد عند 12 نقطة في المركز السابع.
 

واعتمد مدرب تشيلسي توماس توخيل، على طريقة اللعب 3-5-2، حيث وقف مالانج سار إلى جانب أندرياس كريستينسن وتريفوه تشالوباه في الحط الخلفي، وتواجد على طرفي الملعب كل من سيزار أزبيليكويتا وبن تشيلويل، وتبادل ماتيو كوفاسيتش وروبن لوفتوس تشيك ونجولو كانتي الأدوار في وسط الملعب، فيما تعاون روميلو لوكاكو وتيمو فيرنر فيما بينهما بالخط الأمامي.

وفي الناحية المقابلة، لجأ برينتفورد إلى طريقة اللعب ذاتها 3-5-2، حيث تكون الخلفي من زانكا وبونتوس يانسون وإيثان بينوك، وتواجد على الطرفين كل من سيرجي كانوس وريكو هنري، وقام كريستيان نورجارد بدور لاعب الارتكاز خلف ماتيهاس ينسون وفرانك أونييكا، في وقت لعب فيه برايان مبويمو وإيفان توني في الخط الأمامي.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية