رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

مصطفى محمد يستعيد قوته ويوقع على ثالث أهدافه مع جالاتا سراي

مصطفى محمد
مصطفى محمد
Advertisements

وقع مصطفي محمد مهاجم منتخبنا الوطني وفريق جالطة سراي على ثالث أهدافه في الموسم الحالي بعد فترة طويلة من الصيام عن التهديف.

وسجل  مصطفى محمد أول أهداف فريقه جالطة سراي في شباك نظيره كونيا سبور في المباراة التي تجمع الفريقين اليوم الأحد ضمن منافسات الجولة التاسعة من الدوري التركي لكرة القدم.

وتابع مصطفى محمد تمريرة طويلة من زميله واستغل سوء التفاهم بين مدافع كونيا وحارس المرمى وانقض على الكرة ليسجل الهدف الأول من المباراة المقامة حاليا في الدقيقة 4 من انطلاقها.

مسيرة مصطفى محمد
وخاض مصطفى محمد 13 مواجهة هذا الموسم مع جالطة سراي بكل البطولات ولم يهز الشباك.

وكان آخر هدف سجله مصطفى محمد بقميص جالطة سراي يوم 11 مايو الماضي بإحراز ثنائية في مرمى دينزلي سبور بالدوري التركي خلال الموسم المنقضي.

وأحرز مصطفى محمد هدفه الحادي عشر مع فريق جالطة سراي الذي يلعب له معارًا لنهاية الموسم الجاري.

ويملك جالطة سراي حق تفعيل بند شراء عقد اللاعب حتى يوم 31 ديسمبر المقبل وإلا سيعود إلى فريقه السابق الزمالك عقب نهاية إعارته.

جالطة سراي ومارسيليا
وانتهت مباراة جالاتا سراي التركي مع مضيفه مارسيليا الفرنسي بالتعادل السلبي، في المباراة التي جرت ضمن الجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة الدوري الأوروبي.

وأعلن فاتح تريم المدير الفني لفريق جالطة سراي التركي تشكيل فريقه لمواجهة مضيفه مارسيليا الفرنسي،  في الجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة الدوري الأوروبي.

مصطفى محمد بديلا 
وتواجد مصطفى محمد على دكة بدلاء فريقه جالاتا سراي التركي في مباراة مارسيليا الفرنسي ببطولة الدوري الأوروبي.

الفوز على لاتسيو  
وكان فريق جالاتا سراي التركي قد حقق الفوز في الجولة الأولى من دور المجموعات لبطولة الدوري الأوروبي على نظيره لاتسيو الإيطالي بهدف دون رد.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية