رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

مصرع فتاة سقطت من الطابق الرابع أثناء تركيب ستائر المنزل بالخصوص

امن القليوبية
امن القليوبية
Advertisements

شهدت مدينة الخصوص بمحافظة القليوبية، مصرع فتاة سقطت من شرفة منزلها بالطابق الرابع، حيث كانت تقوم بتركيب أحد الستائر بشرفة الشقة، ما أدى إلى  اختلال توازنها وسقطت على الأرض مما أدى إلى وفاتها متأثرة بإصابتها بكسر في الجمجمة ونزيف داخلي بالمخ ومن الأنف والأذن، وجرى نقل الجثة لمستشفى اليوم الواحد بالمرج، والتحفظ عليها تحت تصرف النيابة، والتي صرحت بدفن الجثة عقب انتهاء الصفة التشريحية.

وكان اللواء محسن شعبان مدير أمن القليوبية، تلقى إخطارا من مأمور قسم شرطة الخصوص يفيد بورود بلاغ من الأهالي بسقوط فتاة من شرفة مسكنها ووفاتها على الفور بمنطقة شارع العروبة دائرة القسم.

وعلى الفور انتقلت قوات الأمن لمكان الواقعة، وبالمعاينة والفحص تبين أنه أثناء قيام "مارينا ظ ر"، 17 سنة، طالبة، بتركيب أحد الستائر بشرف الشقة سكنها بالطابق الرابع، اختل توازنها وسقطت أرضا في الشارع ما أدى إلى وفاتها متاثرة بإصابتها بكسر بقاع الجمجمة نزيف داخلي بالمخ والأنف والأذن، وجرى نقل الجثة إلى مستشفى اليوم الواحد بالمرج، والتحفظ عليها تحت تصرف النيابة.

فيما قال شهود الواقعة، أن الطالبة المتوفاة كانت تقوم بتركيب أحد ستائر بشرفة الشقة بالدور الرابع، ما أدى إلى اختلال توازنها وسقطت على الفور أمام أعينهم ولم يتهموا أحدا بالتسبب في وفاتها، وبتوقيع الكشف الطبي على الفتاة بمعرفة مفتش الصحة ورد بتقريره أن سبب الوفاة هبوط حاد بالدورة الدموية والتنفسية نتيجة إصابتها المشار إليها، وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق، وصرحت بدفن الجثة.

في وقت سابق كشفت مناظرة نيابة مدينة نصر لجثة فتاة لقيت مصرعها عقب سقوطها من الطابق السادس عن وجود كسور مختلفة بأماكن متفرقة من جسدها وكسر بقاع الجمجمة ونزيف داخلي أدى إلى وفاتها في الحال. 

وكانت النيابة أمرت بتشريح جثة الفتاة لبيان الأسباب والتصريح بالدفن عقب الانتهاء من إعداد تقرير الصفة التشريحية وكلفت المباحث الجنائية بسرعة إجراء التحريات حول الواقعة.  

تفاصيل الواقعة

وكان مأمور قسم شرطة ثالث مدينة نصر، تلقى بلاغا يفيد بالعثور على جثة فتاة تبلغ من العمر 17 عاما عقب سقوطها من منزلها الكائن بالطابق السادس بدائرة قسم الشرطة، وبالانتقال والفحص تبين العثور على جثة الفتاة غارقة في دمائها وتم نقل الجثة الي المشرحة تحت تصرف النيابة العامة. 

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية