رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

هل تسببت دينا الشربيني في خلافات بين حسن أبو الروس وزوجته؟

حسن أبو الروس ودينا
حسن أبو الروس ودينا الشربيني
Advertisements

موجة من الشائعات انطلقت عبر عدد من صفحات السوشيال ميديا، حول الفنان حسن أبو الروس، والتي تناولت وجود خلافات بينه وبين زوجته مصممة الجرافيك العالمية غادة والي، بعدما عكف أبو الروس طيلة الأيام المنقضية على الظهور برفقة الفنانة دينا الشربيني، في كواليس الدورة الخامسة من مهرجان الجونة السينمائي، للترويج لأغنيتهما الجديدة "فلتت مني".

وتزايدت وتيرة الشائعات حول خلافات حسن أبو الروس وزوجته، بعدما قام أبو الروس بإلغاء متابعة حساب زوجته، وقامت الأخيرة بإلغاء المتابعة أيضا رغم أن زواجهما لم يمر عليه أكثر من خمسة شهور، وانطلقت شائعات تؤكد أن غادة والي، شعرت بالاستياء من تصرفات زوجها.

أغنية فلتت مني

وكان الفنان حسن أبو الروس، تصدر محركات البحث خلال الأيام الماضية، وأصبح مثار إهتمام السوشيال ميديا، وذلك على خلفية، إطلالاته المثيرة والغريبة التي يعتاد أبو الروس الخروج بها، إضافة إلى طرح أغنية جديدة بالاشتراك مع دينا الشربيني بعنوان “فلتت مني”، والتي حققت في أقل من 48 ساعة أكثر من 330 ألف مشاهدة عبر القناة الرسمية على اليوتيوب للمطرب حسن أبو الروس.

حسن أبو الروس وزوجته

افتتاح مهرجان الجونة

وانطلقت الدورة الخامسة من مهرجان الجونة السينمائي بحفل افتتاح ساحر ومبهر حضره كوكبة كبيرة من نجوم الفن في مصر والعالم العربي، من أبرزهم: أحمد السقا، ويسرا، ومنى زكي، وهند صبري، وليلى علوي، وإلهام شاهين، ونيللي كريم، وبشرى، وسمية الخشاب، ومحمد رمضان، وشريف منير، وصبا مبارك، ومايا دياب، ونادين نجيم، ورانيا يوسف، وأروى جودة، ونسرين طافش، ودرة، وهالة صدقي، ودينا الشربيني، وأحمد رزق، وأشرف عبد الباقي، وباسل خياط، وآسر ياسين، ومحمد فراج، حسن أبو الروس، وغيرهم.

فعاليات مهرجان الجونة

وتقام فعاليات مهرجان الجونة السينمائي في دورته الخامسة في الفترة من 14 – 22 أكتوبر 2021، ويتكون برنامج المهرجان من 3 مسابقات رسمية (مسابقة الأفلام الروائية الطويلة، ومسابقة الأفلام الوثائقية الطويلة، ومسابقة الأفلام القصيرة،) والبرنامج الرسمي خارج المسابقة، إضافة إلى البرنامج الخاص.

وكان مهرجان الجونة السينمائي كشف عن بوستر دورته الخامسة على الصفحة الرسمية للمهرجان على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، ويهدف المهرجان من خلال منصة الجونة السينمائية، الموجهة لصناعة السينما، إلى دعم وتمكين صناع الأفلام العرب، ومساعدتهم في إيجاد الدعم المالي، والفني من خبراء الصناعة العرب والدوليين.

منصة الجونة السينمائية

وتتكون منصة الجونة السينمائية، من برنامجين: منطلق الجونة السينمائي، وجسر الجونة السينمائي، اللذين يقدمان الفرص للسينمائيين، للتعلم والمشاركة من خلال جوائز مادية وعينية وورش لصناعة الأفلام وحلقات نقاش وطاولات حوار مستديرة، إضافة إلى محاضرات لخبراء صناعة السينما.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية