رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

رائع ممتع مذهل.. هدف محمد صلاح العالمي من كل الزوايا| فيديو

 محمد صلاح
محمد صلاح
Advertisements

"رائع.. ممتع.. مذهل" هكذا وصف جمهور نادي ليفربول الانجليزي هدف محمد صلاح، الذي أحرزه أمس السبت في مرمى نادي واتفورد، حيث سجل مهاجم ليفربول الهدف الرابع لفريق الريدز، والذي وُصف بالعالمي، الأمر الذي جعل جمهور ليفربول يتفاعل بقوة مع الهدف.
كما بث نادي ليفربول مقطع فيديو لهدف محمد صلاح الرائع، من كل الاتجاهات وأظهر مدي حرفية وتمكن محمد صلاح من الإمساك بالكرة وإرسالها بحرفية شديدة في مرمى واتفورد في الدقيقة 55 من عمر المباراة.   

هدف محمد صلاح

وكتب نادي ليفربول تغريدة على تويتر "حان وقت المتعة والروعة الذي ننتظره جميعًا استمتعوا بفن، إبداع، مهارة وذكاء @MoSalah  في هدفه المذهل أمام واتفورد من كل الزوايا"


لم يترك نادي ليفربول وقتًا، فقد احتفى بالهدف الذي أحرزه نجمه ولاعب المنتخب محمد صلاح، الهدف الرابع في مرمى واتفورد، فور تسجيله، ووصف ليفربول الهدف "إبداعي خيالي أسطورة"، والذي جاء نتيجة تسديدة مراوغة دخل منطقة الجزاء، نتج عنها إحراز الهدف الرابع لفريق الريدز في مرمى واتفورد.
وكتب نادي ليفربول تغريدة على تويتر " الله الله الله الله الله الله جووووووووووووووووووووووول صلااااااااااااح"
وقال "55: إبداااااااااعي خيااااااااااالي أسطووووووووووووووري، صلاح يراوغ بطريقة مذهـــــــــــــلة داخل منطقة الجزاء ويسجل الرااابع بتسديدة يسارية مقوسة تُمتع الجميع.. #واتفورد_ليفربول 0 – 4"

هدف رائع 

يذكر أن سجل نجم نادي ليفربول ولاعب المنتخب محمد صلاح أحرز هدفًا رائعًا في مرمى نادي واتفورد، وهو الهدف الرابع للريدز في شباك واتفورد في الدقيقة 55  من الجولة الثامنة للدوري الإنجليزي الممتاز.
يذكر أن محمد صلاح مكن النجم السنغالي ساديو ماني لاعب نادي ليفربول الإنجليزي، من صناعة هدفه الأول في مباراة ليفربول وواتفورد، ووصول ساديو  ماني لهدفه رقم 100 في الدوري الإنجليزي الممتاز، بعد تسجيله لهدف في شباك واتفورد.
سجل محمد صلاح مهاجم ليفربول الهدف الرابع للريدز في شباك واتفورد في الدقيقة 55  من الجولة الثامنة للدوري الإنجليزي الممتاز.
وكان  يورجن كلوب مدرب ليفربول أعلن عن تشكيل الريدز للقاء واتفورد وضم تشكيل ليفربول كلا من: (يليهر، أرنولد، ماتيب، فاندايك، روبيرتسون، ميلنر، هيندرسون، تشامبرلين، صلاح، فيرمينيو، ماني)


أما تشكيل واتفورد فجاء كالتالي: (فوستر، ماسينا، ايكونج، كاثكارت، داني روز، كوشكا، سيسوكو، سار، فيمينيا، دينيس، هيرنانديز)
ويحتل فريق ليفربول المركز الثاني خلف مانشستر سيتي، في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 15 نقطة، جمعها من الفوز في أربع مباريات والتعادل في ثلاث ولم يخسر أي مباراة، وسجل لاعبوه 17 هدفا فى شباك المنافسين بينما اهتزت شباكه بستة أهداف.

صلاح وماني

أما فريق واتفورد فيحتل المركز الخامس عشر بعد الجولة السابعة برصيد 7 نقاط، جمعها من الفوز في مباراتين والتعادل في مباراة وخسارة أربع مواجهات، وسجل لاعبوه 7 أهداف في شباك المنافسين، بينما تلقت شباكه 10 أهداف.
وافتتح ساديو ماني أهداف لقاء فريقه أمام واتفورد بالبريميرليج، بهدف من صناعة زميله المصري محمد صلاح في الدقيقة 8 من عمر اللقاء.
وأهدى محمد صلاح الهدف الأول لساديو ماني بعد أن تخلص صلاح من رقابة الظهير الأيسر لواتفورد، ولعب كرة بخارج القدم رائعة، لتصل إلى ماني الذي لم يتردد في إسكان الكرة في شباك حارس واتفورد.

ووصل ماني بهدفه في شباك واتفورد إلى الهدف رقم 100 في بريميرليج، ليصبح اللاعب الثالث في تاريخ الدوري الإنجليزي الذي يصل لهذا الرقم بدون أي ركلة جزاء، بعد ليس فيرديناند (149 هدفًا) وإيميل هيسكي (110 هدفًا).
وأصبح ماني ثالث لاعب أفريقي في التاريخ يصل لـ100 هدف في بريميرليج بعد ديدييه دروجبا ومحمد صلاح.
 

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية