رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

الزمالك يخصم 3 ملايين جنيه من حسام أشرف ويجمد حسابه

حسام أشرف
حسام أشرف
Advertisements

قرر مسئولو اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب، خصم 3 ملايين و٨٠ ألف جنيه من مستحقات حسام أشرف مهاجم الفريق. 

وأعطى مسئولو الزمالك قرارا للإدارة المالية بتجميد حساب اللاعب لحين سداد 3 ملايين و80 ألف جنيه.

 

وخصم مسئولو الزمالك هذا المبلغ من اللاعب مقابل تحمل النادي 200 ألف دولار تم سدادهم للنادي الكاميروني الذي وقع له اللاعب وعلي إثرها تم إيقاف قيد النادي.

 

حازم إمام يكشف لـ فيتو حقيقة خناقته مع كارتيرون 

وكشف حازم إمام الظهير الأيمن للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، عن حدوث خناقة بينه وبين كارتيرون عقب مباراة توسكر.  

 

وقال اللاعب في تصريحات خاصة لـ فيتو: لم يحدث خناقة مع كارتيرون قائلا:" كل ما في الامر ذهبت بعد المباراة لغرفة خلع الملابس وبفتح الباب جامد الزجاج تعرض للكسر واعتذرت لمسئولي نادي توسكر وكان لم يوجد أي فرد في غرفة خلع الملابس". 

 

وكان الزمالك قد فاز على توسكر بهدف دون رد في لقاء ذهاب دور الـ32 لدوري أبطال أفريقيا، ومن المقرر أن تقام مباراة العودة في ملعب الجيش ببرج العرب يوم 22 أكتوبر الجاري. 

 

كارتيرون عن لقاء توسكر: واجهنا فريقا قويًا ومنظمًا
وأعرب الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عن سعادته بالفوز الذي حققه الفريق على توسكر الكيني بهدف دون رد في مباراة ذهاب دور الـ32 لبطولة دوري أبطال أفريقيا التي أقيمت باستاد نيايو الوطني بالعاصمة الكينية نيروبي. 

 

وشدد المدير الفني في المؤتمر الصحفي عقب المباراة على أن اللقاء كان صعبا، وقال: الزمالك واجه منافسا قويا ومنظما، موضحا أن الأجواء كانت صعبة في كينيا خاصة وأن نسبة الأكسجين في الجو أقل منها في مصر. 

 

وأوضح كارتيرون أن الزمالك تغلب على بطل الدوري الكيني، والفريق الأبيض كان سبق وخسر من جورماهيا من قبل في الكونفدرالية برباعية مقابل هدفين، مضيفا أنه فخور باللاعبين والفوز على توسكر رغم الظروف التي واجهت الزمالك. 

 

وشدد المدير الفني على أن مباراة العودة ليست سهلة، وفريقه سيخوض لقاء العودة ببرج العرب بأفضل تشكيل ممكن من أجل حسم الفوز والتأهل لدور المجموعات، مضيفا أن الفوز بهدف على بطل الدوري الكيني نتيجة جيدة، خاصة وأن اللاعبين الدوليين انضموا للزمالك مؤخرا وكانوا يعانون من حالة إجهاد. 

 

وكان الزمالك قد فاز على توسكر بهدف دون رد في لقاء ذهاب دور الـ32 لدوري أبطال أفريقيا، ومن المقرر أن تقام مباراة العودة في ملعب الجيش ببرج العرب يوم 22 أكتوبر الجاري. 

 

موعد مباراة العودة بين الزمالك وتوسكر
وأكد الدكتور منتصر الرملاوي المدير الإداري للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك أنه تقرر إقامة مباراة توسكر الكيني في إياب دور الـ32 لبطولة دوري أبطال إفريقيا يوم 22 أكتوبر الجاري بإستاد الجيش ببرج العرب. 

 

وأشار المدير الإداري في تصريحات خاصة للموقع الرسمي لنادي الزمالك إلى أنه تم إخطار الاتحاد الإفريقي لكرة القدم بموعد وملعب المباراة.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية