رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

منة فضالي في أحدث إطلالاتها: "صباحكم كله خير"

منة فضالي
منة فضالي
Advertisements

شاركت الفنانة منة فضالي متابعيها، بأحدث إطلالاتها، من خلال نشر صورة عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي للتدوينات القصيرة “تويتر”.

وعلقت منة فضالي على الصورة: “صباحكم كله خير”.

فيلم منة فضالي الجديد

وكانت انتهت الفنانة منة فضالي من تصوير فيلمها الجديد "حبيب روحى" منذ أيام، مؤكدة في تصريحات سابقة لها أنها أعجبت بالشخصية التي تجسدها بالفيلم، خاصة أنها تجسد دور شخصية تشبهها جدا فهي عملية وتحب العمل وأنيقة وتحب الملابس، مشيرة إلى أنها سعيدة بهذا الدور وسعيدة بتعاونها مع عمرو طنطاوى وخاصة أنها ترتبط معه بعلاقة صداقة  وأكدت أنها تجربة روحى فيك قوية وسوف تضيف لها.

وتشارك الفنانة منة فضالي في بطولة أكثر من فيلم جديد خلال الفترة الحالية، الأول هو "مينى بار" الذى صورت فيه عددًا من مشاهدها قبل توقفه بسبب الوعكة الصحية التي يمر بها بطل العمل نضال الشافعي، وتجسد منة خلال الأحداث دور فتاة شعبية تعيش في حارة وتعمل "ويتر في بار" وتواجه العديد من الصعوبات بسبب عملها وطبيعة البيئة التي تعيش فيها. 

كانت تصدرت منة فضالي، محركات البحث خلال الأيام الماضية، بعدما نجت من الموت بعد نشوب حريق في منزلها نتج عنه إصابة والدتها في يدها.

حريق منزل منة فضالي

ونشرت منة فضالي مقطع فيديو لمطبخها بعد نشوب حريق فيه وكتبت عبر حسابها على موقع الصور إنستجرام قائلة: “الحمد لله على كل شيء كنا حنموت المطبخ ولع وامي ايديها اتحرقت الحمد لله قدر الله وماشاء فعل”.

وكانت  منة فضالي احتفلت مؤخرا بعيد ميلادها الموافق 4 سبتمبر، بطريقة خاصة من خلال نشر مقطع فيديو لأحدث جلسة تصوير خضعت لها الفنانة.

وشاركت منة فضالي جمهورها بمقطع فيديو عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، وظهرت فيها بمجموعة من الصور بإطلالات مميزة.

منة فضالي

ومنة فضالي من مواليد 4 سبتمبر عام 1983، بمحافظة القاهرة، وتخرجت في كلية سياحة وفنادق، وقد بدأت التمثيل حين قدمتها والدتها التي كانت تعمل كمساعد للمخرج مجدي أبو عميرة الذي أعجب بها وأسند إليها أحد الأدوار في مسلسل أين قلبي في عام 2002، وأعقبته بالاشتراك في مسلسل الناس في كفر عسكر من إخراج نادر جلال.

أعمال منة فضالي

وشاركت منة فضالي في مسلسل حمزة وبناته الخمسة، ومسلسل عفاريت السيالة في عام 2004.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية