رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

السيسي: رسالة الإسلام كرست من قيمة العلم والمعرفة

الرئيس عبد الفتاح
الرئيس عبد الفتاح السيسي
Advertisements

وجه الرئيس عبد الفتاح السيسي التهنئة للمصريين والأمة الإسلامية بمناسبة المولد النبوي الشريف.

وقال الرئيس السيسي إن رسالة الإسلام التى تلقاها الرسول الكريم كرست من قيمة العلم والمعرفة.

ويشهد الرئيس عبد الفتاح السيسي اليوم الأحد احتفال وزارة الأوقاف بذكرى المولد النبوي الشريف بقاعة المنارة بمنطقة التجمع بالقاهرة الجديدة.

جدير بالذكر أن الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء،هنأ الرئيس عبدالفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، بمناسبة حلول ذكرى المولد النبوي الشريف.

وفي برقيته بهذه المناسبة، قال رئيس الوزراء: يسعدني أن أبعـث إلى سـيادتكم بالأصـالة عـن نفسـي، وبالإنابـة عـن أعضـاء هيئـة الـوزارة، بـأخلص التهـانـي وأطيـب التمنيـات، بمناسـبـة حلـول ذكري المولد النبوي الشريف.

وأضاف الدكتور مصطفى مدبولي في برقيته لرئيس الجمهورية: وإننا يا سيادة الـرئيس إذ نستقبل هذه المناسبة الجليلـة بكـل مشـاعر البهجة ونأخذ من صاحبها الأسوة الحسنة، والقدوة الطيبـة، والحكمـة الخالدة في إرسـاء قـيم الحق والعدل، والدعوة إلى الأمن والسلام والخير للناس أجمعين، نسأل المولي عز وجل أن يبارك جهودكم ويسدد خطاكم للوفاء بمسؤولياتكم، وأن يُعيد هذه الذكرى العطرة على سيادتكم بموفور الصحة ودوام التوفيق، وعلى شعب مصر العظيم وقد تحقـق مـا يتطلع إليه من تقدم ورخاء، وعلى شعوب الأمـتين العربيـة والإسلامية بالخير والأمـن والسلام.
 

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية