رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

وزير الأوقاف: التفوق في أمور دنيانا يجعل الآخرين يحترمون ديننا

الدكتور محمد مختار
الدكتور محمد مختار جمعة وزير الأوقاف
Advertisements

أكد الدكتور محمد مختار  جمعة وزير الأوقاف، أن البشرية لم ولن تشهد إنسانا أنبل ولا أكرم ولا أعز على الله عز وجل من الرسول الكريم، ولا تعرف أحسن معلما للسلامة والرحمة أكثر من النبي صلى الله عليه وسلم.

وتابع وزير الأوقاف خلال كلمته في احتفالية ذكرى المولد النبوي الشريف،:"ما أحوجنا إلى التأسي بأخلاق نبينا صدقا وأمانة وسماحة ورحمة للعالمين، فخير الناس أرحمهم للناس، الأديان كلها رحمة وسماحة وإنسانية وقد أنزلت لسعادة الناس وليس لشقائهم".

وأوضح قائلا:"انتهينا من إصدار المجموعة الثانية من سلسلة تضم 15 من إصدارات هامة وأهمهم كتاب العقل والنص، ويؤكد أهمية إعمال العقل في قراءة النص، وكتاب الجاهلية والصحوة الذي يؤكد أن الصحوة الحقيقة ليست في مجرد الشكل الذي تتستر به هذه الجماعات ولكن بالالتزام بجوهر الدين".

وأأضاف وزير الأوقاف:" لن يحترم الناس ديننا مالم نتفوق في أمور دنيانا بالعمل والإتقان".

ووصل الرئيس عبدالفتاح السيسي قبل قليل إلى قاعة المنارة بالتجمع الخامس، ليشهد احتفال وزارة الأوقاف بالمولد النبوي الشريف، وذلك في حضور

ويشهد الرئيس عبد الفتاح السيسي اليوم الأحد احتفال وزارة الأوقاف بذكرى المولد النبوي الشريف بقاعة المنارة بمنطقة التجمع بالقاهرة الجديدة.

وجدير بالذكر أن الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء،هنأ الرئيس عبدالفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، بمناسبة حلول ذكرى المولد النبوي الشريف.

وفي برقيته بهذه المناسبة، قال رئيس الوزراء: يسعدني أن أبعـث إلى سـيادتكم بالأصـالة عـن نفسـي، وبالإنابـة عـن أعضـاء هيئـة الـوزارة، بـأخلص التهـانـي وأطيـب التمنيـات، بمناسـبـة حلـول ذكرى المولد النبوي الشريف.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية