رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

"تذكرتي" تعلن موعد طرح تذاكر مباريات الدوري

شراء تذاكر تذكرتي
شراء تذاكر تذكرتي
Advertisements

أعلنت شركة "تذكرتي" بالتعاون مع رابطة الأندية المصرية المحترفة لكرة القدم عن اقتراب موعد طرح تذاكر مباريات الدوري المصري الممتاز موسم ٢٠٢١-٢٠٢٢ استعدادًا لعودة الجمهور للمدرجات.

وقالت: "‏‎بطاقة المشجع المصري هي جواز مرورك إلى كل الإستادات".

وأضافت: "‏‎بادر بتسجيل بياناتك، وشجِّعْ فريقك المفضل على الموقع الخاص بها".
 

آلية عودة الجماهير

وعلى صعيد آخر أكد اللواء ثروت سويلم المتحدث باسم رابطة الأندية المحترفة، أن عودة الجماهير ستكون بآلية محددة، وسيتم عقد عدد من اللقاءات للحفاظ على الانضباط الأمني والصحي، موضحًا أن كل نادٍ سيكون له ألف مشجع.

وأضاف "سويلم"، أن هناك خطوات جادة لعودة الرياضة بقوة، لافتًا إلى أنه سيتم التعاقد مع الشركة التي كانت مسؤولة عن تأمين بطولة كأس الأمم الأفريقية لتأمين مباريات الدوري.

وأوضح أنه سيتم الإعلان عن كافة الإجراءات الخاصة بعودة الجماهير في مؤتمر صحفي لتتعرف الجماهير على هذه الإجراءات فى حضور مباريات الدوري.

 

إذاعة الدوري

وأكد أحمد دياب رئيس رابطة الأندية المحترفة، أنه ستتم إذاعة الدوري عبر نظام الـHD بتواجد 10 كاميرات بالملعب.

وكشف أحمد دياب أن الأمن وافق على حضور 2000 من الجمهور بعدد 1000 لكل فريق، اعتبارًا من أولى مباريات الدوري.

وبدأت مراسم قرعة مسابقة الدوري الممتاز للموسم الكُروي 2021–2022، في نسختها رقم 63، بالنشيد الوطني لجمهورية مصر العربية.

 

موعد انطلاق مسابقة الدوري

وحددت رابطة الأندية المحترفة يوم 25 أكتوبر الجاري موعدًا لانطلاق مسابقة الدوري الممتاز، فى نسختها رقم 63؛ حيث يحل الأهلي ضيفًا على الإسماعيلي فى الإسماعيلية، بينما يستضيف الزمالك إنبي.  

 

لجنة حكام أجانب

وكان عصام عبد الفتاح، رئيس لجنة الحكام باتحاد الكرة، أن الحديث عن استقدام لجنة حكام أجانب لإدارة المنظومة التحكيمية في مصر أمر مرفوض.

وأشار "عبد الفتاح" عبر برنامج البريمو بقناة ten إلى أن التحكيم في مصر لديه قامات تستطيع إدارة المنظومة مثل جمال الغندور ووجيه أحمد وغيرهما من الأسماء المميزة.

وأوضح أن الدول التي لجأت لتعيين لجان يقودها أجانب لم تستطع تطور التحكيم، مؤكدًا أن اتحاد الكرة لديه ثقة في منظومة التحكيم المصرية، ويجب أن يحظى التحكيم بدعم شامل من كافة عناصر التحكيم.

 

زيادة بدلات الحكام

وأشار إلى أن التحكيم المصري يتطور للأفضل، وهناك خطوات للتطور وعلى رأسها رفع بدلات الحكام وهو ما حدث برفعها إلى ٧ آلاف جنيه.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية