رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

رضا عبد العال: لو كان صلاح لاعبًا في الأهلي والزمالك لفشل في الاحتراف

محمد صلاح ورضا عبد
محمد صلاح ورضا عبد العال
Advertisements

أكد رضا عبد العال، نجم الأهلي والزمالك الأسبق، أن محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي أصبح الأفضل في العالم حاليًا.

وقال "عبد العال" عبر برنامج البريمو بقناة ten: إن صلاح نجح في رحلته الاحترافية؛ لأنه لم يكن لاعبًا في الأهلي والزمالك.

وأضاف: "لو كان صلاح لاعبًا في الأهلي أو الزمالك كان سيتعامل مع الأجواء الاحترافية ورحلته هناك على أنه نجم، وكان سيفشل في تحمل الضغوط".

 

رسالة كلوب

ووجَّه المدرب الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لنادي ليفربول الإنجليزي، رسالة قوية للاعب نادي ليفربول والمنتخب محمد صلاح، ووصفه بأنه صاحب أكثر الأهداف تسجيلًا في الدوري الإنجليزي "بريميرليج"، ونشر رمز تاج الملك وعلم مصر مع تعليقه على أهداف محمد صلاح.


وكتب يورجن كلوب تدوينة على الفيس بوك: "لم يسجل أي لاعب أفريقي أهدافًا في تاريخ البريميرليج أكثر من محمد صلاح".


يذكر أن عدد أهداف لاعب ليفربول محمد صلاح في الدوري الإنجليزي "بريميرليج" وصل حتى الآن أكثر من 104 هدف في المباريات التي شارك فيها نادي ليفربول في الدوري الإنجليزي، في الجولة الرابعة هذا الموسم، بواقع 101 هدف مع الريدز وهدفين مع تشيلسي.

 

يورجن كلوب ومحمد صلاح

وكان نجم نادي ليفربول ولاعب المنتخب محمد صلاح أحرز هدفًا رائعًا في مرمى نادي واتفورد، أمس السبت، وهو الهدف الرابع للريدز في شباك واتفورد في الدقيقة 55 من الجولة الثامنة للدوري الإنجليزي الممتاز.

يذكر أن محمد صلاح مكَّن النجم السنغالي ساديو ماني لاعب نادي ليفربول الإنجليزي من صناعة هدفه الأول في مباراة ليفربول وواتفورد، ووصول ساديو ماني لهدفه رقم 100 في الدوري الإنجليزي الممتاز، بعد تسجيله لهدف في شباك واتفورد.


وافتتح ساديو ماني أهداف لقاء فريقه أمام واتفورد بالبريميرليج، بهدف من صناعة زميله المصري محمد صلاح في الدقيقة 8 من عمر اللقاء.


وأهدى محمد صلاح الهدف الأول لساديو ماني بعد أن تخلص صلاح من رقابة الظهير الأيسر لواتفورد، ولعب كرة بخارج القدم رائعة، لتصل إلى ماني الذي لم يتردد في إسكان الكرة في شباك حارس واتفورد.


ليصل ماني بهدفه في شباك واتفورد إلى الهدف رقم 100 في بريميرليج، ليصبح اللاعب الثالث في تاريخ الدوري الإنجليزي الذي يصل لهذا الرقم بدون أي ركلة جزاء، بعد ليس فيرديناند (149 هدفًا) وإيميل هيسكي (110 أهداف).

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية