رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

معركة بالخرطوش بسبب المخدرات بشرشابة في الغربية

مشاجرة  _ صورة أرشيفية
مشاجرة _ صورة أرشيفية
Advertisements

لقى شاب مصرعه، وأصيب آخر على يد صديقهما في مشاجرة شهدتها قرية شرشابة التابعة لمدينة زفتى بمحافظة الغربية بالأسلحة النارية بسبب الخلافات على بيع المخدرات.

كان اللواء هاني مدحت، مدير أمن الغربية قد تلقى بلاغًا بنشوب مشاجرة بقرية شرشابة التابع لقسم شرطة زفتى عن نشوب مشاجرة استُخدمت فيها الأسلحة النارية.

 

تبين من تحريات المباحث نشوب المشاجرة بين المتهم "طرف أول" والمصابين "طرف ثان" بسبب خلافات بين الطرفين على بيع وتوزيع المخدرات.

 

تم نقل المصاب لمستشفى السنطة العام والتحفظ على جثة المتوفَّى بمشرحة المستشفى، وتم تحرير محضر، وأخطرت النيابة التي قرَّرت ندب الطبيب الشرعي لتشريح الجثة لبيان سبب الوفاة والتصريح بدفنها، وطالبت بسرعة ضبط وإحضار المتهم وتولت التحقيق.

 

مقتل مدمن مخدرات

كشفت أجهزة الأمن ملابسات واقعة سرقة تاجر بالغربية والاستيلاء على سيارته النقل بحمولتها، وتحديد وضبط مرتكبي الواقعة، كما كشفت أجهزة الأمن غموض العثور على جثة.

 

تلقى شرطة المحلة بمديرية أمن الغربية من (تاجر دواجن - مقيم بدائرة المركز) بأنه حال قيادته سيارته النقل محملة بـ28 قفصًا بأحد الطرق بدائرة المركز فوجئ بمجهولين بحوزتهم أسلحة بيضاء يستقلون دراجة نارية (تروسيكل) قاموا باستيقافه والاستيلاء على سيارته كرهًا عنه، وبداخلها هاتفه المحمول ولاذوا بالهرب والعثور على الأقفاص ملقاة بأحد الطرق بدائرة المركز.


وتم تشكيل فريق بحث برئاسة قطاع الأمن العام بمشارَكة إدارة البحث الجنائى بالغربية توصلت جهوده إلى أن وراء ارتكاب الواقعة (4 أشخاص – لهم معلومات جنائية - مقيمين بدائرة المركز).


عقب تقنين الإجراءات تم استهدافهم وأمكن ضبطهم، وعثر بحوزتهم على (طبنجة - فرد محلى - عدد من الطلقات - سلاح أبيض "مطواة")، وبمواجهتهم اعترفوا بارتكاب الواقعة، وأرشدوا عن (السيارة والهاتف المحمول المستولَى عليهما - الدراجة المستخدَمة)، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

 

كشف ملابسات مقتل أحد الأشخاص بالغربية 

وفى سياق آخر، تلقى قسم شرطة أول طنطا بمديرية أمن الغربية بلاغًا بالعثور على جثة (أحد الأشخاص) داخل شقة مستأجرة بأحد العقارات بدائرة القسم، وما ذكره عم المتوفَّى، من أن ابن شقيقه المتوفَّى يقيم بمفرده بالشقة، ويعانى من اضطرابات نفسية لتعاطيه المواد المخدرة وخضوعه للعلاج النفسى فى الآونة الأخيرة.


وتم تشكيل فريق بحث جنائى برئاسة قطاع الأمن العام بمشارَكة إدارة البحث الجنائى بمديرية أمن الغربية أسفرت جهوده عن أن وراء ارتكاب الواقعة (أحد الأشخاص، مقيم بدائرة القسم).


عقب تقنين الإجراءات تم استهدافه وأمكن ضبطه، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة والتعدى على المجني عليه فأودى بحياته بسبب خلافات بينهما، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية